نجل شقيقة متوفى الإبراهيمية: خالى أول حالة دخلت المستشفى مصابه بالتسمم

السبت، 25 أبريل 2015 10:20 ص
نجل شقيقة متوفى الإبراهيمية: خالى أول حالة دخلت المستشفى مصابه بالتسمم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبده، نجل شقيقة أحمد كمال، أول حالة توفت من مصابى التسمم بمدينة الإبراهيمية، إن خاله يبلغ 51 سنة ويعمل حدادا ويقيم معهم بذات المنزل وليس لديه أبناء .

وأضاف محمد عبده، إن خاله كان أول حالة دخلت مستشفى الإبراهيمية مساء يوم الخميس الماضى، على خلفية شعوره بحالة إعياء شديدة وقىء وإسهال، وتم عمل الإسعافات الأولية له وتركيب محاليل له وخرج من المستشفى، وعند وصوله المنزل شعر بمغص شديد وتزايدت لديه حالة الإعياء، فتم اصطحابه مرة أخرى لمستشفى الإبراهيمية، فى صباح يوم الجمعة وبعدها بدأت الحالات تتزايد على المستشفى .
وكان "أحمد كمال زكى" 52 سنة حداد ومقيم بمدينة الإبراهيمية توجه لمستشفى الإبراهيمية العام، ضمن مصابى الإبراهيمية وتم تحويله لمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق لعمل تحاليل غازات فى الدم، وفى صباح اليوم، توقفت عضلة القلب فجأة وتوفى، فيما أفادت مصادر طبيبة أن المتوفى يعانى من أمراض الكبد .

وكان اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد رجب محمود، مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، يفيد استقبال مستشفى الإبراهيمية حالات متنوعة ما بين رجال وسيدات وأطفال، مصابين بنزلات معوية متشابهة وقىء وإسهال.

وأرجع الأهالى أن سبب حالات التسمم إلى مياه الشرب، فيما لم تعلن أى جهة رسيمة بمحافظة الشرقية حتى الآن سبب إصابة الأهالى بالتسمم، ومن جانبها أعلنت أن شركة مياه الشرب بالشرقية أن تحاليل عينات مياه المحطات أثبتت مطابقاتها للمواصفات وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة