ننشر نص حكم تغريم الزمالك فى أزمة ريكاردو

الخميس، 30 أبريل 2015 03:57 م
ننشر نص حكم تغريم الزمالك فى أزمة ريكاردو ريكاردو لاعب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نسخة ضوئية من حكم الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الذى وقع مؤخراً على نادى الزمالك ومفاده تغريم القلعة البيضاء 425 ألف دولار، مستحقات اللاعب البرازيلى ريكاردو الظهير الأيسر السابق للأبيض، نتيجة فسخ التعاقد معه، ومنح الإتحاد الدولى القلعة البيضاء مهلة 30 يوماً من تاريخ صدور الحكم لسداد المبلغ وإلا سيتم خصم نقاط من رصيد الفريق.

من جانبه أكد أسامة مترى وكيل أعمال اللاعب البرازيلى أنه تحلى بالصبر لعدة سنوات من أجل الحصول على مستحقات ريكاردو المتأخرة دون تقديم شكوى رسمية، إلا أن تقاعس مسئولى الزمالك اضطره لاتخاذ السبل القانونية للحصول على حقوق اللاعب المتأخرة، مشيراً إلى أن "فيفا" قد أنصفه بحكم تغريم النادى 425 ألف دولار.

أضاف مترى أنه عقد عدة جلسات مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق من أجل التوصل لحل ودى يرضى جميع الأطراف، وطلب الحصول على 250 ألف دولار فقط لإنهاء الأزمة إلا أن ممدوح عباس رفض إنهاء الأمر ودياً.

وعقد أسامة مترى جلسة مع مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الإدارة و أحمد عبد القادر الشهير بـ"ميدو" من أجل التنازل عن جزء من المبلغ وإنهاء الأزمة، وسداد الجزء الباقى على فترات، إلا أن وكيل أعمال ريكاردو رفض العرض، ومازالت المفاوضات جارية بينهما.

كان ريكاردو قد ارتدى القميص الأبيض فى عام 2008 قبل أن يهرب بعد شهور، بسبب مشاجرة مع جمال حمزة لاعب الفريق السابق.


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015



أخبار متعلقة..


- الزمالك يدرس الاستئناف على غرامة المحكمة الرياضية فى قضية ريكاردو

- إسماعيل يوسف: ملعب مولاى الحسن جيد ويتسع لـ 10 آلاف متفرج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

مش واضح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة