الإخوان يعيدون نشر فيديوهات "تهديدات المعارضة".. اعتصام "أبو إسماعيل" و"وعيد" صفوت حجازى وطارق الزمر أبرزها.. خبراء يربطون بينها وزيادة أعمال العنف.."الوفد": هدفها إفساد فرحة المصريين بالقناة الجديدة

الإثنين، 27 يوليو 2015 01:49 ص
الإخوان يعيدون نشر فيديوهات "تهديدات المعارضة".. اعتصام "أبو إسماعيل" و"وعيد" صفوت حجازى وطارق الزمر أبرزها.. خبراء يربطون بينها وزيادة أعمال العنف.."الوفد": هدفها إفساد فرحة المصريين بالقناة الجديدة طارق الزمر
كتب كامل كامل - أحمد عرفة - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نشطاء إخوان فى تداول فيديوهات قديمة، من جديد عبر صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تتضمن تحريضًا ضد الدولة خلال اعتصام رابعة العدوية، واعتصام مدينة الإنتاج الإعلامى، وربطت قيادات حزبية بين هذه الفيديوهات وزيادة أعمال العنف التى بدأت تتبناها جماعة الإخوان.

وانتشر خلال الفترة الأخيرة فيديو لقيادات إسلامية، كشفت فيه أن المهندس خيرت الشاطر، الرجل الأول فى تنظيم الإخوان، عقد اجتماعًا من مجموعة من قادة التيار الإسلامى، أبرزهم محمد الصغير، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب البناء والتنمية التابع للجماعة الإسلامية، والشيخ وحيد عبد السلام بالى الداعية، وخالد عبد الله الإعلامى الموالى للجماعة.


كما انتشرت فيديوهات أيضًا تتضمن تهديدات طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، خلال خطبته على منصة رابعة العدوية قبل أيام من عزل محمد مرسى، والتى قال فيها إنهم – أى التيار الإسلامى – سيسحقهم فى إشارة إلى المعارضة فى مصر.



كما شملت الفيديوهات التى بدأ يتم تداولها عبر نشطاء الإخوان كلمة حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية السلفى، خلال اعتصام مدينة الإنتاج الإعلامى، والتى قال فيها إنهم لن يتحركوا من الميادين، رغم أن رفض بعض أعضاء التيار الإسلامى التجاوب معهم.


وكان من بين الفيديوهات التى انتشرت على نطاق واسع وأعيد نشرها خلال الفترة الأخيرة، كلمة صفوت حجازى، الداعية المقرب من جماعة الإخوان، والذى توعد فيه معارضى الإخوان بالعنف قائلاً عبر منصبة رابعة العدوية، بعد أيام من عزل محمد مرسى "هنوريكم الغضب".


من جانبه قال الدكتور محمد أبو العلا، رئيس حزب العربى الناصرى، إن جماعة الإخوان وفصائل الإسلام السياسى تستشيط نتيجة الانتهاء من المشروع القومى المصرى قناة السويس الجديدة، خاصة بعد أن أصبح ملموسًا لدى الجميع، ما يجعل كل أعداء ثورة 30 يونيو فى حالة ارتباك، بعد أن أصبح الطريق مغلقًا أمامهم .

وأضاف رئيس حزب العربى الناصرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعات الإرهابية تستخدم كل إمكاناتها الإعلامية فى هذه الفترة، وبالتحديد مع قرب موعد افتتاح قناة السويس الجديدة، من خلال إعادة نشر فيديوهات قيادات الجماعة التى تحرض على العنف والإرهاب فى محاولة منهم لإسقاط مصر دوليًا وخارجيًا .

وتابع أبو العلا: "لابد من اتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة من أجل تأمين فرحة المصريين"، مطالبًا الشعب المصرى بأن يدرك حجم التحدى الذى تتعرض له الدولة المصرية، وأن يشارك القوات المسلحة والشرطة تأمين حفل افتتاح القناة الجديدة .

فيما قال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن الشعب المصرى يستعد لفرحة معينة، خاصة أنه تمت بشكل وجهد مصرى وهى افتتاح قناة السويس.

وأوضح نائب رئيس حزب الوفد، أن جماعة الإخوان تحاول هدم جزء من الاحتفالية بإعادة نشر الفيديوهات التى تدعو إلى العنف والإرهاب، واصفه بالفكر غير المتناسق مع الحدث، والهدف منه إفساد فرحة المصريين .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

kghhghg

did you clean sinai yet ?

hurry up loser

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

( كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الارض فسادا والله لايحب المفسدين )

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هل لعنت علي الاخوان اليوم

نعم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoe

اليد التى تهدم لاتبنى

فوقف

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

كلمتين وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحية قنديل

المصرى لايخاف

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الاخوان المجرمين يتحالفون مع الاشتراكيين الثوريين الشيوعيين

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

" يجب ضم هذه الفيديوهات الى احراز القضايا ضدهم "

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

أيها السلفيون والأخوان.. ياموكب الجراد.. مصيركم محتوم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني اصيل

ماذا بقي لهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة