بعد مصرع 26 شخصا في الحريق ..

شقيق صاحب مصنع العبور: شقيقى خارج البلاد لعلاج نجله ولم يهرب

الخميس، 30 يوليو 2015 04:11 م
شقيق صاحب مصنع العبور: شقيقى خارج البلاد لعلاج نجله ولم يهرب حريق مصنع العبور - أرشيفية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود الحلو شقيق صاحب مصنع أثاث العبور الذى اشتعلت به النيران الأسبوع الجارى وراح ضحية الحريق 26 شخصا وأصيب العديد من العمال، أن ما أثير حوال هروب شقيقه خارج البلاد غير صحيح بالمرة.

وأكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن شقيقه متواجد خارج البلاد بسب مرض نجله، مضيفًا: أن شقيقى موجود خارج البلاد قبل الحادث بعدة ايام، وأنه لم يكن موجود بمصر وقت الحادث، وكان موجود خارج بسب مرض نجله، مؤكدًا أن شقيقه سوف يعود للبلاد فور انتهاء علاج نجله.

وحوال ملكية المصنع، أكد الحلو لليوم السابع ان المصنع والمبنى ليسا ملكا لشقيقه، واكد ان المبنى عبارة عن مول للإيجار قام شقيقه بايجار الدور الأوال الثانى فى عام 2011 وعمل ورشه لتجميع الأثاث المنزلى والبدروم يستأجره شخص اخر غير شقيقه يقوم بتصنيع البويات والدوكو ترخيص المصنع .

وحوال تراخيص المصنع، أكد الحلو أنه ليس ليدهم أى معلومة حول تراخيص المبنى من حيث السلامة والدفاع المدنى، مضيفًا: ان لديهم تراخيص خاصه بهم بمزاولة نشاط تصنيع الأثاث، أما ترخيص المبنى ليس لديهم معلومة عنه، وكذالك مصنع البويات ليس لديه معلومة عن حصوله على تراخيص من عدمه.


واكد محمود الحلو لليوم السابع ان ما أثير حوال ان الحريق بداء بالدوار الثانى بمصنع الأثاث غير صحيح ، موضحا ان الحريق نشب بالبدروم داخل مصنع البويات والدوكو، وان الحريق انتشر بالمبنى بالكامل بعد ذلك وساعد على ذالك وجود كميات كبيرة من البويات والمواد القابلة للاشتعال.



وحوال عدد الضحايا، اكد الحلو ان مايثار حوال ان جميع الضحايا والمصابين من العاملين فى مصنع الأثاث غير صحيح، حيث أن عدد الوفيات من مصنع الأثاث ملك شقيقه هم 8 اشخاص و2 مصابين، مؤكدًا أن باقى الوفيات والمصابين هم جميعا من العاملين فى مصنع البويات المتواجد بالبدروم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة