ميركاتو: 65 مليونا من مانشستر يونايتد لضم هازارد.. وتشيلسى يعود لـ"ستونز"

الجمعة، 08 يناير 2016 03:20 م
ميركاتو: 65 مليونا من مانشستر يونايتد لضم هازارد.. وتشيلسى يعود لـ"ستونز" هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الشائعات فى أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بشأن صفقات متوقع حدوثها، بالإضافة إلى الحديث عن انتقالات أخرى متوقعة فى الصيف المقبل.


وإليكم أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا:


مانشستر يونايتد يرصد 65 مليون إسترلينى لضم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، بالإضافة إلى استمرار مطاردة الشياطين الحمر لروميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.


اليوم السابع -1 -2016
رادميل فالكاو مهاجم تشيلسى فى طريقه للعودة إلى فريقه الأساسى موناكو، وإنهاء فترة إعارته للبلوز بسبب لعنة الإصابات التى تطارد اللاعب.



اليوم السابع -1 -2016
"دايلى إكسبريس" تتوقع أن عودة الإيفوارى ديدييه دروجبا إلى تشيلسى كمدرب، قد تمنع رحيل اللاعب هازارد المستهدف من جانب عدد من أندية أوروبا فى الصيف المقبل.



اليوم السابع -1 -2016
إيفرتون ينفى موافقته على رحيل المدافع جون ستونز فى الصيف المقبل، بعدما جدد تشيلسى عزمه لضم اللاعب مقابل 40 مليون إسترلينى.



اليوم السابع -1 -2016
ريال مدريد الإسبانى يعثر على بديل نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله نهاية الموسم، وهو هارى كين مهاجم توتنهام.



اليوم السابع -1 -2016
اعترف كارلو أنشيلوتى أنه رفض عرضًا للعودة إلى تدريب تشيلسى فى نوفمبر الماضى خلفًا لجوزيه مورينيو، قبل أن يوافق رسميًا على تدريب بايرن ميونيخ الألمانى فى نهاية الموسم.



اليوم السابع -1 -2016
المهاجم الجابونى إيميريك أوباميانج الحائز مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2015، وجه صفعة قوية لنادى آرسنال بعدما أكد رغبته فى البقاء مع فريقه بوروسيا دورتموند الألمانى وعدم الانتقال لملعب "الإمارات".


اليوم السابع -1 -2016




أخبار متعلقة


- انتقالات: مستقبل "بيل" فى خطر.. وساوثهامتون لن يفرط فى مانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة