الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تستقبل وفد الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:35 م
الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تستقبل وفد الأمم المتحدة للتنمية الصناعية جامعة حلوان
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار القاضى، القائم بعمل عميد كلية الاقتصاد المنزلى، وفد منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعى؛ وذلك لتنفيذ مشروعات تنمية تجمعات الصناعات الثقافية والإبداعية فى دول جنوب المتوسط والممول من الإتحاد الأوروبى وهيئة التعاون الإيطالية.

وحضر أعضاء الوفد، حسب بيان إعلامى اليوم، ورشة العمل التى نظمتها الكلية؛ بهدف بحث اوجه التعاون بين المنظمة وغرفة صناعة الجلود ومركز تكنولوجيا  الجلود وكلية الأقتصاد المنزلى قسم صناعة الجلود، حيث أشار البيان إلى أنه سيتم إعداد وبناء تشكيلات ومجموعات من المنتجات الجلدية باستقدام خبراء من ايطاليا؛ وذلك لتدريب طلاب وخريجى الكلية وشباب الخريجين تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقسم  الصناعات الجلدية بالكلية.

وأوضح الدكتور خالد القاضى، أن مجلس جامعة حلوان، وافق على إنشاء معمل لإختبارات الجلود معتمد دولياً، وبذلك تصبح جامعة حلوان بيت الخبرة وخدمة المجتمع.

وأشار القاضى، إلى ضرورة تفعيل الشراكة بهدف تطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة  فى مجال الجلود وفتح اسواق جديدة لشباب الخريجين وتعظيم العائد منها واعتبار التدريب هو محور هذه العملية، والعمل على تكرار هذه الفرصه بحيث يكون للجامعات وغرف صناعة الجلود دور حقيقى فى تخرج كفاءات مدربة على أعلى مستوى تتمكن من المنافسة دولياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة