بالفيديو والصور.. والدة شهيد بمذبحة رفح الثانية: "بقية العيال كلهم فدا مصر"

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 09:00 ص
بالفيديو والصور.. والدة شهيد بمذبحة رفح الثانية: "بقية العيال كلهم فدا مصر" والده شهيد مذبحه رفح الثانيه
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

>> شقيق الشهيد: كنت أتمنى تنفيذ حكم إعدام حبارة قبل وفاة والدى
 

فى حالة من الفرحة المخلوطة بالحزن، رددت أسرة الشهيد أحمد عبدالعاطى حسن الشافعى شهيد مذبحة رفح الثانية، المقيمة بقرية المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عبارة "تحيا مصر" عقب تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابى عادل حبارة، والذى تم أمس، وسط حالة من الفرحة الشديدة من الأسرة التى حلمت بهذه اللحظة.

 

وقالت والدة الشهيد، من البداية وأنا احتسب ابنى شهيدًا عند الله، وكنت أدعو الله ليل نهار أن يأخذ حقه وأن يرى فيمن صنع بهم هذه المذبحة أن يكون مصيره القتل كما قتلهم، وبالفعل استجاب الله لنا، ولم يضيع دعاءنا هدرًا، وبعد ثلاث سنوات من العذاب نفذ القضاء لى حكم إعدام الإرهابى عادل حبارة.

 

وأضافت والدة الشهيد: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على ما قدمه من خدمات إلى أسر الشهداء منذ البداية وحتى الآن، وحتى تمكن من إنهاء القرار وصدق عليه، حتى تم تنفيذ الحكم بالإعدام على الإرهابى الذى أذاق أبناءنا من كأس المرار، وأشكر الرئيس على أنه ساعد فى سرعة تنفيذ الحكم حتى لا يكون هناك أى تأخير فى التنفيذ. 

 

وفى رسالة رضا قالت والدة الشهيد: "ابنى راح ومستعدة أنى أفدى مصر بكل عيالى وبنفسى، المهم أمن وأمان واستقرار البلد، ابنى فدا مصر وكلنا فدا مصر ولو طلبوا العيال كلها فدا مصر، لأنى استعوضته عند ربنا واحتسبته شهيدا عند ربنا وأطلب من الله أن يلهمنى الصبر على فراقه وأن يرحمه ويسامحه.  

 

وأضاف محمد، شقيق الشهيد: "فرحتنا النهاردة مش قادرين نوصفها ونحيى مصر ونحيى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومع إنى كان نفسى أنى حبارة يتعدم قبل وفاة والدى علشان يفرح، لكن القضاء تأخر قليلاً، ولكن الله أمر أن ينتهى الأمر بالإعدام شنقًا للإرهابى. 

 

وتابع شقيق الشهيد: "بحمد الله حقق أمنيتى وأمنية والدى الذى توفى قبل أسبوعين، وكان يتمنى أن يرى عادل حبارة على حبل المشنقة، وكنا نخاف من أن يتم تأجيل الحكم مرة أخرى، الأمر الذى أحبطنا فى عدد من المرات التى تم إطلاق الحكم فيها، مؤكدًا أن تنفيذ الحكم جاء ليثبت أن القضاء المصرى قادر على أن يحقق العدالة دائمًا، وتمكن من أن يحقق أمنيتنا فى الحياة من جديد. 

 

كان سجن الاستئناف بباب الخلق شهد إعدام الإرهابى عادل حبارة، أمس الخميس، بعد إصدار محكمة النقض الحكم بإعدامه، لقتله 25 مجندًا مصريًا فى أغسطس 2013 بسيناء.

شقيق الشهيد حاملاً صورة شقيقه
شقيق الشهيد حاملاً صورة شقيقه

 

شقيق الشهيد يوجه رسالته إلى الرئيس
شقيق الشهيد يوجه رسالته إلى الرئيس

 

والدة الشهيد والحزن والفرحة تختلط بعد إعدام حبارة
والدة الشهيد والحزن والفرحة تختلط بعد إعدام حبارة

 

والدة الشهيد
والدة الشهيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مصر

هذه هي مصر وهذا هو شعبها العظيم .. إهداء للنخب .. إهداء لعم جورج وحافظ ابو سعدة يمكن يفكروا يزوروا امهات الابطال في يوم من الايام من ضمن عشرات الزيارات للسجون عشان يطمنوا على القتلة والمجرمين !!! .. إهداء لامهات شهداء الالتراس ومجلس ادارة الاهلي اللي مش عايزين يعالجوا الجرح العميق والشرخ بين ابناء الوطن ولازالوا مستسلمين للالتراس الاخواني وبنقول لام شهيد الالتراس اسمعي كويس وشوفي الام اللي بتقدم اولادها فداء لمصر وخليكي مع بلدك وانتبهي للمؤامرة وابعدي عن الالتراس واطلبي مع كل امهات الشهداء وضع نهاية لمأساة بورسعيد بعدم التنازل عن حقوق الشهداء والقبول باحكام القضاء واطلبوا من مجلس الاهلي الضعيف والمستسلم للالتراس اقامة مباراة مع المصري في بورسعيد في مناسبة لتكريم شهداء الاهلي والشهداء من أهلنا في بورسعيد الباسلة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

تسلمى وتسلم مصر

تسلمى وتسلم مصر يابنت مصر الغاليه . اهدي كلمات الفاضله ام الشهيد الى صاحب تعليق امس اسمه مخلص عندما قامت ارهابيات حبارة بالاعتداء على الصحفيين ليدرك الفرق الكبير الذى أشك ان يدركه امثاله بين ابناء مصر الحقيقين الذين يضحون بالغالى والنفيس لاجل مصر وبين ابناء حباره وخفافيش وحربيات داعش بين من سينتظرهم الشهيد لياخذ بيديهم للجنه وبين من سينتظرهم حباره على باب جهنم ليأخذ بايديهم للجحيم ان شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

******

ربنا يرحمه ويلهمك الصبر ويجمعك بيه والرسول معاكم

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

أمي

بارك الله فيكي يا أم الشهيد .. ابنك الغالي صنع لنا الفجر الجديد .. لو سقط منا الف شهيد .. عندنا دايماً مزيد .. شيماء .. جيسي .. مريم .. نورتولنا شموع مهما الظلام خيم .. بكره يعم السلام ونبني في كل مكان .. ونردد .. يا مصرنا الحلوة .. انتي الروح وأغلى مكان ...

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ابنك الشهيد ابن مصر كلها ولا تحرمينا ان نتقبل العزاء فيه\هو فى جنات النعيم باذن الله

الم يحن الوقت بعد للاخوان المسلمين وتابعيهم ان يدركوا ان غالبية الشعب يكرهونهم\الم يستوعبوا حتى الان ويفهموا ان لا يقل عن 99بالمائة من المصريين يريدون القصاص منهم\متى يفهموا!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

والله يامى كلماتك هذه تنزل كالصاعقة على أقفية المرتزقة والمتآمرين ،، تسلمي يامصر ويسلم شعبك

مشكلة المرتزقة انهم لم يفهموا بعد شفرة هذا الشعب العظيم ، شعب لا يقهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة