زيزو ومدرب الزمالك القادم بقائمة 7 مدربين حول العالم رحيلهم عاجلا آم اجلا عن أنديتهم

الأحد، 14 فبراير 2016 10:21 م
زيزو ومدرب الزمالك القادم بقائمة 7 مدربين  حول العالم رحيلهم عاجلا آم اجلا عن أنديتهم عبد العزيز عبد الشافى
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل مدرب لا يريد سماع خبر رحيله عن فريقه أو إبلاغه من إدارة النادى بذلك، والبعض يرحل عن ناديه بسبب وجود عرض مغرى أو للمستوى المتواضع، أو نهاية فترة لبداية مرحلة أخرى مستقبلية.
يوجد بعض المدربين ينتظرون قرار رحيلهم فى أقرب فرصة من أنديتهم بسبب المتغيرات أو لمستوى الفريق المتواضع تحت قيادتهم، أوهم يرغبون فى ذلك أملاً فى بداية فترة جديدة بمسيرتهم بالفترة المقبلة ،و نستعرض عدد من المدربين حول العالم ، ينطبق عليهم هذا الأمر فى الوقت الحالى، بالتقرير التالى :

عبد العزيز عبد الشافى مع الأهلى


بالرغم من إعلان عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" أمس استمراره مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجارى إلا أنه ينتظر خبر رحيله عن متصدر بطولة الدورى قريبا.

وبحسب ما علمه اليوم السابع فأن مجلس إدارة الأهلى يتفاوض مع مدرب اجنبى والأقرب الألمانى وينفرد شايفير لقيادة الفريق خلفا لزيزو بداية الشهر المقبل والإعلان عن استمرار رئيس قطاع الكرة ليس إلا لزيادة الاستقرار على الأجواء داخل النادى وتهدئة الجماهير.

مدرب الزمالك القادم


رحل احمد حسام ميدو عن تدريب الزمالك عقب الخسارة من الغريم الأهلى بهدفين فى قمة الكرة المصرية ليكون محمد صلاح خليفة مؤقتا ،لحين يتم التعاقد مع مدربا جديدا سيكون من خارج الأراضى المصرية" أجنبيا" بحسب تصريحات رئيس النادى مراضى منصور.

عانى مدربى الزمالك فى الفترة الأخيرة من تدخلات رئيس النادى (تصريحات ميدو تؤكد ذلك) لذلك أى مدربا اجبنيا سوف يرفض هذا وسيرحل عن بطل الدورى بالموسم الماضى بلا شك،مثلما حدث من البرتغاليين باتشيكو وفيريرا.

لويس فان جال مع مانشتسر يونايتد


ينتظر المدير الفنى لمانشستر يونايتد، الهولندى لويس فان جال، قرار اقالته من تدريب الشياطين الحمر قريبا ، عقب سوء النتائج الشياطين الحمر بالموسم الجارى ،وابتعاده الفريق عن التأهل لدورى أبطال أوروبا بحسب تصريحات المدرب ذاته بعد الخسارة من سندرلاند بهدفين لهدف.

ويعد البرتغالى جوزيه مورينيو، الاقرب لخلافة فان جال فى تدريب مانشستر يونايتد بالموسم المقبل

دييجو سيميونى مع اتلتيكو مدريد


يقدم سيميونى رفقة اتلتيكو مدريد أداء جيدا منذ توليه القيادة بموسم 2010-2011 وكلنه قد يغادر ملعب "فيسنتى كالديرون" فى الصيف المقبل عقب الاغراءات من تشيلسى ومانشستر يونايتد وانتر ميلان ، علما بأن عقده ينتهى فى 2020 بدون أى شرط جزائي.

ماسيميليانو أليجرى مع يوفنتوس


قاد أليجري، يوفنتوس لتحقيق الثلاثية فى الموسم الماضي، ووصافة تشامبيونزليج أمام الفريق الرهيب برشلونة.

وبحسب التقارير الصحفية البريطانية والإيطالية، فإن أليجرى قريب من قيادة تشيلسى فى الموسم المقبل ويمتلك عرضا من يونايتد بالرغم من انتهاء عقده فى يونيو 2017.

انتونى كونتى مع ايطاليا


سيغادر كونتى تدريب المنتخب الإيطالى عقب نهائيات يورو 2016 فى فرنسا لخوضه تجربة جديدة بعالم التدريب بنهاية عقده.

ويمتلك كونتى عروضاً من مانشستر يونايتد وتشيلسى وميلان لقيادتهم بالموسم المقبل.

جارى نيفيل مع فالنسيا


حقق جارى نيفيل أول فوز له مع فالنسيا عقب سلسلة من التعادلات والخسائر امتدت لـ13 مباراة متتالية ،لكن هذا الفوز لن يشفع له فى الاستمرار مدربا لخفافيش بالموسم المقبل.

وبحسب الصحافة الإسبانية، فأن نيفيل سوف يرحل عن تدريب الخفافيش وخلافته لن تخرج بين مانويل بيلجيرينى ورافاييل بينيتز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة