قارئ يرصد وجود تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة

الخميس، 22 سبتمبر 2016 07:00 م
قارئ يرصد وجود تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من أهالى قرية أتريس، التابعة لمركز منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، استغاثة بسبب التعديات الواقعة على الطريق العام ونهر النيل، من قبل بعض الأهالى، الذين خصصوا أجزاء من جسر نهر النيل، لإقامة المقاهى، وبناء عشش ومواقف سيارات.

تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة

وناشد يحيى محمود عوض العقيلى، أحد أهالى قرية أتريس، اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، بالتدخل لوقف اعتداء العديد من الأهالى على حرمة الطريق العام لجسر النيل بجوار مسجد الرشيد حتى موقف السيارات، وذلك من خلال إقامة كافيهات واستراحات خاصة ومحلات وورش، الأمر الذى يؤدى لتشويه المنظر العام الذى كانت تتمتع به القرية عن سائر القرى المحيطة.

جانب من تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة

بعض من تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة

 وأشار العقيلى، إلى أن هذه التعديات أدت إلى حجب منظر النيل، مبدياً استغرابه من قدرة هؤلاء المعتدين على حرم نهر النيل، على إدخال المرافق إلى هذه المنشآت المخالفة.

تعديات على نهر النيل بقرية أتريس بالجيزة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة