مدرب كوت ديفوار يتحدث عن مواجهة المغرب "المصيرية"

الإثنين، 23 يناير 2017 04:57 م
مدرب كوت ديفوار يتحدث عن مواجهة المغرب "المصيرية" جانب من مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى ميشيل دوسييه، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار، صعوبة مباراة المغرب المحدد لها التاسعة مساء غد الثلاثاء، بملعب "أوييم"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وقال ميشيل دوسييه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "ندرك جيداً صعوبة مباراة المغرب، لا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز لمواصلة المشوار فى البطولة، أتمنى أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم".

 

أضاف، "علينا أن نستفيد من نقاط الضعف لدى المنافس من أجل الوصول إلى مرماه، ليس هذا فحسب، علينا أن نفرض أسلوب لعبنا وأن نمتلك زمام الأمور داخل أرض الملعب".

 

ويتصدر منتخب الكونغو الديمقراطية جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، يليه المغرب برصيد ثلاث نقاط، ثم كوت ديفوار برصيد نقطتين، بينما يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وتبدو حظوظ المنتخب المغربى فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية كبيرة، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام كوت ديفوار للصعود إلى دور الثمانية دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى، التى تقام فى نفس التوقيت وتجمع بين منتخبى الكونغو الديمقراطية وتوجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة