نجم تشيلسى السابق: محمد صلاح انضم لـ"البلوز" فى التوقيت الخاطئ

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:14 ص
نجم تشيلسى السابق: محمد صلاح انضم لـ"البلوز" فى التوقيت الخاطئ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بات نيفين، نجم نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، أن قرار إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف حالياً فى نادى ليفربول الإنجليزى لم يكن خاطئاً فى ذلك الوقت، معرباً فى الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية.

وقال بات نيفين، فى تصريحات لصحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، "تعاقد تشيلسى مع محمد صلاح جاء فى توقيت غير مناسب، كانت هناك مجموعة مميزة من اللاعبين تلعب فى نفس مركز اللاعب المصرى، مثل هازارد وويليان وأوسكار وفيكتور موسيس وأندريه شورله، ولكى نكون صادقين، محمد صلاح فى ذلك الوقت لم يسبق له أن لعب ناد يضم مجموعة من اللاعبين بهذا المستوى".

وأضاف نجم تشيلسى، الذى سجل 36 هدفاً فى 190 مباراة خاضها بقميص النادى خلال الفترة من 1983 - 1988 بمسابقة الدورى الإنجليزى، "محمد صلاح يلعب حالياً تحت قيادة مدرب مثالى هو يورجن كلوب، أعتقد أن الظروف لم تخدم اللاعب المصرى فى تجربته مع تشيلسي، وفي بعض الأحيان لا تتناسب كلاعب مع نمط أو نظام الفريق".

ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة