تليجراف: جيران قطر كرهوا "الجزيرة" لـ20 عاما ويرون الآن فرصة لإغلاقها

الأحد، 11 يونيو 2017 06:46 م
تليجراف: جيران قطر كرهوا "الجزيرة" لـ20 عاما ويرون الآن فرصة لإغلاقها الأمير تميم بن حمد وقناة الجزيرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحت عنوان "جيران قطر كرهوا الجزيرة لـ20 عاما ويرون الآن فرصة لتدميرها"، سلطت صحيفة "التليجراف" البريطانية الضوء على قطع مصر والسعودية والإمارات والبحرين وغيرهم للعلاقات الدبلوماسية مع قطر.
 
واستعرضت الصحيفة فى تقريرها الدور التخريبى الذى طالما مارسته قناة الجزيرة القطرية للنيل من أنظمة الحكم القائمة داخل الدول العربية، مشيرة إلى أنها وبجانب تلك الأجندة استطاعت أيضا التسلل إلى عقل المواطن العربى عبر برامج ذات شعبية فى فترة انطلاقتها الأولى.
 
واستشهدت الصحيفة ببرنامج الشريعة والحياة كان من بين أشهر البرامج الدينية التى تعرض على الجزيرة، وتواصل المشاهدون طيلة 20 عاما بمقدم البرنامج، يوسف القرضاوى رجل الدين المصرى الذى وصفته الصحيفة بأنه الزعيم الروحى لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
وأوضحت الصحيفة أن دعم القرضاوى للهجمات ضد إسرائيل دفع بريطانيا والولايات المتحدة لمنع دخوله إليهما، لكن دعمه الواضح لجماعة الإخوان المسلمين والإسلاميين أثار غضب حكام الدول العربية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الشرط الحادي عشر يجب تحميل قطر الخسائر التي تكبدتها مصر منذ عام ٢٠١١ وحتي تاريخه

مصر تحملت خساءر بمليارات الدولارات نتيجه ما اقدمت عليه قطر وبالتالي يجب ان تدفع ما أفسدته الي مصر ويقدم ذالك المطلب عن طريق الامم المتحده ويرفق المستندات التي توايد هذه الخسائر لان الشعب المصري لا يستطيع تحمل نتايج وتبعيات ما اقدمت عليه قطر وهذا التعويض يجب ان تتحمله قطر امام العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة