لماذا يستحق محمد صلاح لقب الأغلى فى ليفربول؟ 5 أسباب تجيب

السبت، 24 يونيو 2017 04:56 م
لماذا يستحق محمد صلاح لقب الأغلى فى ليفربول؟ 5 أسباب تجيب محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم المصرى محمد صلاح تاريخ سوق الانتقالات فى العالم وذلك بعد انتقاله خلال الميركاتو الصيفى الحالى لصفوف ليفربول الإنجليزى قادما من روما الإيطالى مقابل 39 مليون إسترلينى، ليصبح الأغلى فى تاريخ الريدز بالإضافة إلى أنه الأغلى على المستويين العربى والأفريقى.

ونجح الفرعون المصرى فى العودة إلى الدوري الإنجليزي بعد تجربة غير جيدة مع تشيلسى فى 2014 خاض فقط 6 مباريات قبل أن يرحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، ثم موسمين رائعين مع فريق روما.

سردت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية 5 أسباب تجعل صلاح يستحق فيما دفع فيه..
 

1 – التفوق على النجوم
 

نجح محمد صلاح فى الموسم المنقضى فى التفوق على نجم مثل الارجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس من خلال تسجيله 15 و 11 أسيست مقابل 11 هدفا و 7 أسيست لديبالا.

ديبالا
ديبالا

 

2 – صلاح مدمر داخل ملعبه وبالخارج
 

سجل الفرعون المصرى خلال أخر موسمين 17 هدفا داخل ملعبه و 12 خارج الملعب، وبالنظر إلى اللاعب الهولندى فينالدوم فشل فى التسجيل خارج أرضه سواء من نيوكاسل أو ليفربول.

فينالدوم
فينالدوم

 

3 – صلاح هداف بدرجة قدير
 

تفوق النجم المصرى تهديفيا خلال الموسمين الذى قضاهم مع روما من خلال تسجيله 14 و 15 هدفا، بينما لم يتجاوز أى لاعب فى ليفربول الموسم الماضى حاجز الـ13 هدفا.

كوتينيو
كوتينيو

 

كما يعد صلاح الأخطر على مرمى الخصوم من خلال نسبة تسديد وصلت إلى 22.4 % متفوقا على نجمى الريدز كوتينيو 18.8 % و فيرمينو 15.9%.

 

4 – صلاح لا يخسر عندما يسجل
 

سجل محمد صلاح مع روما فى أخر عامين خلال 23 مباراة مختلفة فاز فريق الذئاب بـ 20 مباراة وخسر مباراة واحدة، كما ان النجم المصرى سجل الهدف الأول فى 9 مباريات.

وبإستثناء أهداف محمد صلاح مع روما فى الموسم الأخير سيكون الفريق خارج المراكز المؤهلة للعب بدورى الأبطال، لأن رصيده سيكون ناقصا 6 نقاط.

5 – صلاح المنتقم
 

محمد صلاح مع فيورنتينا
محمد صلاح مع فيورنتينا

 

على تشيلسى أن يخشى فى الموسم الجديد من مواجهاته أمام ليفربول فى تواجد محمد صلاح، الذى نجح فى الانتقام من فيورنتينا فريقه الأسبق بتسجيله 3 أهداف خلال مباراتين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

الله اكبر عليه ويحفظه يارب. سفير مصر ومشرفنا

ارحموا الولا شويه. العين فلقت الحجر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة