أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 09:20 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، منع قيد الإسماعيلي بشكل رسمى واعداد اللائحة الخاصة بالنادى واهتمام الزمالك بضم بهاء مجدى.
 
 
 
 
رسميا.. اتحاد الكرة يمنع الزمالك والإسماعيلى والمصرى من القيد الصيفى
اتحاد الكرة
 

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، منع نادى الزمالك من القيد الصيفى للموسم الجديد 2017 – 2018 بسبب الديون المتأخرة على النادى لأكثر من لاعب، أبرزهم الصقر أحمد حسن ومحمود فتح الله وصبرى رحيل بعد حصولهم على قرارات رسمية من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات، بأحقيتهم فى مبالغ مالية لدى القلعة البيضاء.

 

 
 
الزمالك يفاوض بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى.. وصفقة تبادلية منتظرة
بهاء مجدى لاعب الإسماعيلى
 

 

دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات مع النادى الإسماعيلى للتعاقد مع بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

 
 
الإسماعيلى: محمد صبحى رفض تسوية مستحقاته معنا.. ولا نستحق منع القيد
محمد صبحى
 
 
أكد عطيتو أبو عراقى عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، أنه لا يوجد مستحقات متأخرة لأى لاعب فى صفوف الدراويش، بخلاف محمد صبحى حارس مرمى الفريق الذى انتقل إلى المقاصة، وهو من رفض تسوية مستحقاته.
 
 
 
 
ديسابر يقيم احتياجات الإسماعيلى بدورة تبوك
ديسابر
 

 

استقر الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للاسماعيلي على تقييم لاعبى الدراويش خلال مشاركتهم في دورة تبوك الودية والمقرر إقامتها بالسعودية نهاية شهر يوليو الجارى، وإعداد تقرير مفصل عن احتياجات الفريق الأصفر في الموسم القادم والمراكز التى تحتاج للدعم واللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بخلاف اللاعبين الذين تم توجيه الشكر لهم.

 

 
 
الإسماعيلى يبدأ إعداد اللائحة الخاصة بالنادى
الاسماعيلى
 
 

بدأ مسئولو نادى الاسماعيلى في إعداد اللائحة الجديدة الخاصة بالنادى قبل عرضها على أعضاء الجمعية العمومية خلال اجتماع العمومية الطارئ الذي سيعقد في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل، على أن يتم الانتهاء من إعدادها فى موعد أقصاه 10 من الشهر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة