النيابة تحجز 10 من بنجلادش على ذمة التحريات لانتهاء إقامتهم فى الشرقية

السبت، 29 يوليو 2017 12:09 م
النيابة تحجز 10 من بنجلادش على ذمة التحريات لانتهاء إقامتهم فى الشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على أسماء 10 أشخاص من دولة بنجلادش؛ لانتهاء إقامتهم بمدينة العاشر من رمضان بعدما ألقت قوات مديرية أمن الشرقية القبض عليهم، بالتنسيق مع الأمن الوطنى.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتردد عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة على شقة بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، ومن المحتمل تخطيطهم لعمليات إرهابية.

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، وبمداهمة الشقة المُشار إليها بالطابق السادس، تبين أن "محمد.ع.الـ.ع" 55 عامًا، يمتلك منزلا مكونًا من 6 طوابق، ويقوم بتسكين عدد من الأجانب وحاملي الجنسيات المختلفة داخل شقته دون تجديد إقامتهم أو تقديم ما يثبت دخولهم البلاد بطريقة شرعية.

وفور دخول القوات إلى الشقة، تبين أن هناك 10 أفراد يحملون جنسية دولة بنجلاديش، وأثناء محاولة القبض عليهم قام اثنين منهم بالقفز من شرفة المنزل، وهما كلًا من "محمد جبر بشير" 30 عامًا، و"محمد طوفان فاضل" 27 عامًا.

كما تم ضبط "نجور على خان" 27 عامًا، و"موسى فاضل خان" 38 عامًا، و"محمد آية رشاد" 29 عامًا، و"علاء الدين منة مياه" 34 عامًا، و"ريحان خان" 28 عامًا، و"كمال الدين" 37 عامًا، و"سهيل رفا" 27 عامًا، "محمد حول حقن" 34 عامًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2337 إدارى أول العاشر لسنة 2017.

نُقل المصاب إلى مستشفى الأحراربمدينة الزقازيق، وتم التحفظ على التسعة الآخرين تحت تصرف النيابة بمعرفة أحمد حجازى، وكيل أول نيابة العاشر، وخالد صلاح مدير النيابة، وإشراف المستشار الدكتور ياسر هندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة