ننشر أول صور للمشتبه بهم فى حادث دهس برشلونة

السبت، 19 أغسطس 2017 12:36 م
ننشر أول صور للمشتبه بهم فى حادث دهس برشلونة يونس أبو يعقوب
سارة كيره

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت شرطة إقليم كاتالونيا صور لـ 4 من الشباب الذين تم تصفية 3 منهم، فى مدينة كامبرليس على يد الشرطة الإسبانية للإشتباه بهم  فى حادث دهس برشلونة الواقع الخميس الماضى، حسب الوكالة الفرنسية.

ونشرت الشرطة الإسبانية أسامى الشباب القتلى، وهم؛ موسى اوكابير 17 عاماً، سعيد آلا 18 عاماً، ومحمد هيشامى 24 عاماً، ولازال البحث قائم عن يونس أبو يعقوب 22 عاماً.

وكانت أفادت صحيفة التليجراف البريطانية أنه يجرى الآن عملية مطاردة ومجموعة مداهمات للمنازل بحثاً عن يونس.

أول صورة للمشتبه بهم فى حادث دهس برشلونة
أول صورة للمشتبه بهم فى حادث دهس برشلونة

 

وقالت الصحيفة  إن وثائق أبو يعقوب (22 عاما) عثر عليها فى شاحنة ثانية مستأجرة من قبل الخلية الإرهابية التى كانت مستقرة فى بلدة فيك على مسافة تبعد 40 ميلا من مدينة كامبريلس حيث وقع الهجوم الإرهابى الثانى.

وأشارت الشرطة الإسبانية إلى أن الخلية الإرهابية ذات الأصول المغربية تتكون من 12 شخصا وتم حتى الآن اعتقال و قتل 11 منهم ويظل أبو يعقوب الهارب الوحيد.

وقتلت القوات الإسبانية 5 من الإرهابيين فى موقع الهجوم الذى وقع على شاطئ كامبريلس والذين كان بينهم المشتبه به الرئيسى موسى أوكبير..وأعلنت الشرطة أيضا احتجاز 4 رجال آخرين بينهم شقيق أوكبير الأكبر ادريس بعد اعتقالهم الليلة الماضية من قبل الشرطة القطالونية.

وواوضحت الشرطة الإسبانية أنه على الرغم من معرفة انتماء 12 شخصا للخلية الإرهابية فإنهم لا يستطيعون التأكيد التام على عدم تورط أشخاص آخرين.

ونقلت "التلجراف" عن سيدة، طلبت عدم ذكر اسمها وتقول إنها كانت فى المدرسة مع أبو يعقوب، أن "يونس كان فتى خجولا.. أنا قلت هذا للآخرين.. لا أعتقد أن بإمكانه فعل شيئا كهذا".

وتحدث مواطن محلى آخر لصحيفة "لا فانجارد" الكتالونية فقال إن أبو يعقوب على ارتباط بمجموعة من الرجال المغاربة ينتمون لأعمار مختلفة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة