قيادية بحزب على عبدالله صالح تنفى إفراج الحوثيين عن أبناء رئيس اليمن السابق

السبت، 03 فبراير 2018 11:53 ص
قيادية بحزب على عبدالله صالح تنفى إفراج الحوثيين عن أبناء رئيس اليمن السابق السيدة فائقة مع أبناء الرئيس السابق على عبدالله صالح
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت فائقة باعلوى، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبى العام، مزاعم إطلاق سراح أبناء الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، الذين احتجزتهم ميليشيات الحوثيين منذ مقتل الرئيس اليمنى السابق فى ديسمبر الماضى برصاص الجماعة فى صنعاء.

وقالت "باعلوى"، فى تصريحات صحفية نشرها موقع "المؤتمر. نت" التابع لحزب الرئيس السابق على عبد الله صالح، اليوم السبت، إنها تحرص على زيارة أبناء وأقارب الزعيم الراحل المعتقلين لدى الحوثيين، والاطمئنان عليهم، كما تزورهم قيادات أخرى بالمؤتمر، مؤكدة أنهم بصحة جيدة.

وتابعت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبى تصريحها بالقول: "قيادة المؤتمر تتابع عن كثب وضع أبناء الرئيس على عبد الله صالح، وتسعى لإيجاد سبل لإطلاق سراحهم، وتبذل فى سبيل ذلك جهودا حثيثة، وهناك أيضا مساعٍ لإطلاق سراح كل المعتقلين والأسرى من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبى العام" .

السيدة فائقة باعلوى خلال زيارتها لأبناء على عبد الله صالح المحتجزين
السيدة فائقة باعلوى خلال زيارتها لأبناء على عبد الله صالح المحتجزين

 

ودعت السيدة فائقة باعلوى فى تصريحها، وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى لتوخى المصداقية والمهنية فى استعراض أخبار المؤتمر وأبناء الرئيس السابق على عبد الله صالح، وعدم التسرع بنشر معلومات غير صحيحة.

يذكر أن الحوثيين اعتقلوا عددا من أبناء وأقارب الرئيس السابق على عبد الله صالح، عقب قتله فى صنعاء، وضمت قائمة المعتقلين: محمد محمد عبد الله صالح ابن شقيق الرئيس السابق، الذى شغل منصب قائد كتيبة القوات الخاصة وقائد وحدة المهام الصعبة لمكافحة الإرهاب سابقا، ومدين على عبد الله صالح ابن الرئيس السابق، وصلاح على عبد الله صالح قائد كتيبة لواء أول مشاة جبلى سابقا، وعفاش طارق محمد صالح النجل الأكبر لطارق محمد عبد الله صالح قائد الحماية الخاصة بالرئيس السابق وابن شقيقه، الذى تمكن من الفرار من قبضة الميليشيات الحوثية وما زالت تعتبره المطلوب الأول لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة