ألوان ملابس تساعدك على مقاومة ارتفاع درجة حرارة الطقس.. الأبيض يليق بك

الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:00 م
ألوان ملابس تساعدك على مقاومة ارتفاع درجة حرارة الطقس.. الأبيض يليق بك اختيار الملابس
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس تبحث المرأة عن طرق لتشعر بالانتعاش وتظهر فى أفضل إطلالة، كما إن الألوان التي تختاريها لملابس الربيع تصنع فارق، فحسب بل تضفي أيضاً أجواءً منسمة ومرحة للموسم المشمس، لذلك نستعرض في هذا التقرير الألوان التي تقاوم درجة الحرارة المرتفعة وتظهرك بإطلالة أنيقة، وفقاً لموقع "cityfurnish".

 

- اللون الأزرق السماوي

يساعدك ارتداء الملابس الصيفية أو الربيعية ذات اللون الأزرق السماوي على الشعور بالإنتعاش وخاصة إذا كانت  فساتين قطنية أو بنطلونات كتان، حيث يحافظ اللون الأزرق السماوي على مظهرك المنعش والرائع، فقط ارتديه مع اللون الأبيض لإضفاء لمسة بحرية أو أضفي لمسات من اللون المرجاني أو الأصفر للحصول على مظهر مشرق ومبهج.

 

- اللون الأخضر

اللون الأخضر منعش ومتجدد تماماً مثل كوب بارد من الشاي المثلج في يوم حار سواء كان على هيئة فستان صيفي أو شورت أو بلوزة صيفية خفيفة الوزن، يساعدك اللون الأخضر على البقاء أنيقة أثناء التغلب على الحرارة، يمكنك تزيينه بالمجوهرات الذهبية أو مع اللون الخوخي واللافندر للحصول على إطلالة ربيعية منعشة.

 

- اللون الرمادي الفاتح
 

للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة يعد اللون الرمادي الفاتح بديلاً مثالياً للون الأبيض الأساسي في ملابس الصيفية أو الربيعية، حيث تضفي البنطلونات الرمادية الخفيفة أو التنورة الضيقة المصنوعة من الكتان الرمادي الفاتح لمسة من الرقي، فقط ارتديه مع ألوان الباستيل الناعمة مثل اللون الوردي أو اللون الأخضر البحري أو الألوان الزاهية مثل اليوسفي والأزرق المخضر للحصول على ألوان عالية التباين.

 

- اللون الأبيض
 

الأبيض هو لون الصيف والربيع، فلا شيء يبدو رائعاً ونقياً مثل الجدران البيضاء أو البياضات في منزلك، فالزي الأبيض بالكامل هو ملابس صيفية كلاسيكية لسبب وجيه، حيث يعكس اللون الأبيض الضوء والحرارة مما يجعلك تشعرين بالبرودة في الأيام الحارة، فقط استخدمي اللون الأبيض في ديكور منزلك، أو اختاري ستائر خفيفة وشاشية لتصفية ضوء الشمس، أو ارتدي فستان الشمس الأبيض، يمكن أن يساعدك اللون الأبيض على الاسترخاء خلال الأشهر الأكثر دفئاً.

 

- اللون الأصفر الليموني
 

يذكرنا لون الليمون المشرق والحيوي بالصيف، مثل فستان أصفر ليموني أو بلوزة يجعلك تشعرين بالخفة والنسيم، عند ارتدائه .

 

- لون اللافندر
 

يعتبر اللافندر ذو اللون الأرجواني المهدئ دائماً هو المفضل للتغلب على درجة الحرارة المرتفعة، يعتبر اللافندر الفاتح والمشرق مثالي للشعور بالبرودة، يمكن أن تساعد أيضاً رائحة الأزهار الرقيقة لزيت اللافندر أو براعم اللافندر المجففة في خلق أجواء هادئة .

 

- اللون الخوخي
 

الخوخي هو لون دافئ ونابض بالحياة من شأنه أن يحسن حالتك المزاجية ويقاوم درجة حرارة الطقس المرتفعة، لذلك ينصح بإضافة الملابس ذات اللون الخوخي إلى خزانة ملابسك .

 

- اللون الفيروزي
 

هذا اللون الأزرق والأخضر النابض بالحياة يذكرنا بالمياه الاستوائية ويساعد على خلق إحساس بالانتعاش، هذا لون رائع ومناسب لجميع ألوان البشرة ويمكن ارتداؤه طوال اليوم، لتحقيق أقصى قدر من السحر لهذا اللون فقط ضيفي وسائد أو سجاد أو بطانيات أو مناشف باللون الفيروزي للحصول على دفقة من الألوان دون الالتزام الكامل بالغرفة بأكملها.

 

- اللون البيج
 

اللون البيج هو لون كريمي محايد في ملابس الصيفية أو الربيعية، تخلق نغماته الخافتة والهادئة أجواءً مهدئة مثالية لفصل الصيف، يناسب لون البيج مع جميع أنواع الألوان الفاتحة، خاصة في الفساتين مع وشاح أبيض فاتح.

اختيار الملابس
اختيار الملابس
اختيار ملابس صيفية
اختيار ملابس صيفية
شراء الملابس
شراء الملابس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة