فرحة طلاب الأزهر بسهولة امتحانات نهاية العام فى الأقصر.. مباشر

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:43 ص
فرحة طلاب الأزهر بسهولة امتحانات نهاية العام فى الأقصر.. مباشر معاهد الأقصر الأزهرية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، من أمام مجمع الشيخ الطيب ومجمع فتيات الأقصر لحظة خروج طلبة الإعدادية والابتدائية من اللجان عقب نهاية اليوم الثالث لامتحانات النقل لطلبة الأزهر.

وخرج الطلبة والطالبات من عدد من اللجان وسط سعادة وفرحة بمستوي الامتحانات في مواد العلوم والفقه والتفسير والحديث، فيما تجهز طلبة آخرون لدخول اللجان المسائية التي تبدء في الحادية عشر والنصف لطلبة الإعدادية.

وبدأت امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الأقصر الأزهرية، يوم الاثنين، وسط حالة من الهدوء والانتظام، حيث حرصت المنطقة على توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بكل راحة وسهولة.

وأكد الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، ضرورة المتابعة الدورية لجميع اللجان للوقوف على أهمية توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات.

وتفقد أحمد عبادي أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، يرافقه عماد محمود حامد، مدير إدارة التوجيه الفني، وأسامة عبد المنعم مدير الكتب والمكتبات، عددا من اللجان لمتابعة سير أعمال الامتحانات في عدد من لجان إدارة الأقصر، وذلك للتأكد من انتظام العملية الامتحانيه، وسيرها بسلاسة، ومنْع أي ظواهر سلبية؛ بتوجيهات من السيد صاحب الفضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية.

كما قامت لجان المتابعة بالمنطقة بجولات تفقدية أخرى بلجان الإدارات المختلفة بالمنطقة، حيث تم تفقد معهد فتيات البياضية بإدارة الأقصر الأزهرية، وأعمال الامتحان والكنترول الداخلي بمعهد فتيات المريس بإدارة القرنة، ولجان معهد محمد رجب الابتدائي بإدارة إسنا غرب، ولجان معهدي بنين وفتيات زرنيخ بإدارة إسنا شرق، ولجان معهد المحاميد قبلي التابع لإدارة أرمنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة