بالفيديو والصور.. عروس تذهب بفستان زفافها لرؤية شقيقها السجين بقسم أكتوبر..وتحضنه وتقول باكية: "حلفت على عريسى ما يلمسنى قبل ما أشوفك".. والسجناء يرددون أغانى الزفة.. والمأمور:"يا ريت كان عندنا شربات"

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 01:43 ص
بالفيديو والصور.. عروس تذهب بفستان زفافها لرؤية شقيقها السجين بقسم أكتوبر..وتحضنه وتقول باكية: "حلفت على عريسى ما يلمسنى قبل ما أشوفك".. والسجناء يرددون أغانى الزفة.. والمأمور:"يا ريت كان عندنا شربات" العروس فى طريقها للقاء شقيقها السجين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد قسم شرطة أكتوبر واقعة فريدة من نوعها، حيث توقف موكب عروسين أمام مبنى قسم ثان أكتوبر، ونزلت عروس بفستانها الأبيض وبرفقتها عريسها وتوجها إلى القسم وسط حالة من الذهول والدهشة أصابت الجميع، حيث تجمع الضباط حول العروسين بمجرد دخولهما القسم، إلا أنهما رفضا الحديث مع الضباط وطلبا مأمور القسم بصفة خاصة.

صعد ضابط شرطة للطابق الأعلى، حيث غرفة العميد رأفت الحلوانى مأمور القسم، وقص عليه الأمر، فنزل المأمور من مكتبه مسرعًا إلى مدخل القسم وقد تجمع الضباط والأفراد حول العروسين، وعندما لمحت العروس المأمور أسرعت نحوه وقالت له: "يا باشا أتوسل إليك.. أخويا محبوس هنا وهو اللى مربينى وكان حالف يمشى فى فرحى وأنا حلفت على عريسى ما يمسنى غير لما أشوف أخويا.. نفسى أشوفه"، وأكد المأمور للعروس أن وقت الزيارة قد انتهى وأن الأمر خرج من يده.

بكت العروس وتوسلت إلى المأمور وبدأت الدموع تزيل "المكيب" الذى وضعته ليلة عرسها، فطلب منها أن تهدأ وسألها: "طيب أخوكى اسمه إيه يا عروسة"، فردت بابتسامه: "محروس يا باشا"، فطلب المأمور من الضباط إخراجه من الزنزانة حتى تراه شقيقته تلبية لطلبها ومراعاة للبعد الإنسانى.

اقتربت العروس من غرفة الحجز وخرج شقيقها وأسرع نحوها ورمى نفسه بين أحضانها، ولطخت دموع الاثنين الفستان الأبيض، وهلل السجناء ورددوا الأغانى من خلف القضبان، وتحولت الزنازين إلى أماكن مملؤة بالفرحة.

قالت العروس لشقيقها: "أنا جيت لك يا محروس زى ما وعدتك يا أخويا.. وقلت مستحيل أدخل بيت جوزى قبل ما أشوفك وتبارك لى.. وهانتظرك بعد ما تخرج إن شاء الله".. بكى "محروس" وبارك لشقيقته، التى توجهت برفقة عريسها إلى خارج الزنازين عقب ذلك.

أصر العميد رأفت الحلوانى مأمور القسم، أن يصطحب الاثنان إلى مكتبه، وقدم لهم مشروبات غازية، وقال ضاحكًا: "والله لو كان فيه شربات فى القسم لكنت جبت لكك.. مبروك شرفتونا".

وقال مأمور القسم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المتهم يدعى محروس رضا محروس، محجوز على ذمة القضية رقم 8054 جنح أكتوبر لسنة 2014، وله جلسة فى 19 أكتوبر الجارى، وذلك فى قضية مشاجرة.

وأضاف المأمور، الداخلية لا تتعامل بقسوة مع المواطنين ونراعى البعد الإنسانى، فنحن جزء من هذا الشعب العظيم ولا يمكننا أن نخذله أبدًا.



 العروس فى طريقها للقاء شقيقها السجين<br>
العروس فى طريقها للقاء شقيقها السجين


العروسة وعريسها فى قسم الشرطة قبل لقاء شقيقها<br>
العروسة وعريسها فى قسم الشرطة قبل لقاء شقيقها




موضوعات متعلقة:


"عروس" تزور شقيقها المحتجز بقسم أكتوبر ليلة زفافها بالفستان الأبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد المصري

احنا شعب طيب وعظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبدالله

طيبين قوى يا خال

عدد الردود 0

بواسطة:

علي رستم

ناس وناس !

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

ونعم الوفاء والاخوة

عدد الردود 0

بواسطة:

صفاء

مامور قسم طيب اوى

البنت تمرت فيها التربية

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان عمار حنان عمار

برافوا عليها

جدعة يا بت ، يارب عريسك يكون ابن حلال زيك

عدد الردود 0

بواسطة:

m

فين صورة المحروس

فين يا سابع

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

نسب

جنح !!!!! نسب يشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

نسب

جنح !!!!! نسب يشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

اســـــتـــرهــــا يـــــاربـــــ ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة