اختفاء مؤقت لطائرة يستقلها وزير خارجية ألمانيا من شاشة الرادار

الأحد، 02 نوفمبر 2014 07:07 م
اختفاء مؤقت لطائرة يستقلها وزير خارجية ألمانيا من شاشة الرادار فرانك فالتر شتاينماير وزير خارجية ألمانيا
جاكرتا (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن الطائرة الحكومية التى كانت تقل وزير الخارجية الألمانى فرانك-فالتر شتاينماير خلال رحلته فى آسيا اختفت بصورة مؤقتة من على شاشة الرادار.

وقال الموقع الإلكترونى لصحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية اليوم الأحد إن قائد الطائرة غير مسار رحلته أثناء توجهه من كوريا الجنوبية إلى اندونيسيا لكى يتجنب عاصفة جوية غير أن المراقبة الجوية لم تسجل هذا التغيير.

وكان شتاينماير توجه أول أمس الجمعة إلى كوريا الجنوبية التى غادرها أمس السبت متوجها إلى اندونيسيا المحطة الثانية في جولته، ومن المنتظر أن يجرى شتاينماير محادثات مع القيادة الاندونيسية غدا الاثنين.

من جانبها قالت وزارة الخارجية الألمانية "الرحلة جى ايه إف 903 من سول إلى جاكرتا والتى كان على متنها أمس السبت وزير الخارجية شتاينماير أجرت تغييرا طفيفا على مسارها بسبب ظروف تتعلق بالطقس وذلك بالتشاور والاتصال مع هيئة السلامة الجوية المختصة وقد تم الهبوط فى جاكرتا وفقا لما كان مخططا له".

وذكرت الصحيفة أن هيئة الرقابة على الطيران أخطرت بعد ظهر أمس في بداية الأمر "وبطريق الخطأ" السفارة الألمانية في جاكرتا أن الطائرة في طريقها إلى العاصمة الألمانية برلين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة