بالصور المتحركة.. "انتوا جيل فاشل".. "طول اليوم قاعد على الكمبيوتر".. "لما كنت فى سنك كنت بعمل وبعمل".. "أما تكبر هتعرف إن كلامى صح".. أشهر عبارات "الكبار" التى يكرهها الشباب والفتيات

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 08:25 م
بالصور المتحركة.. "انتوا جيل فاشل".. "طول اليوم قاعد على الكمبيوتر".. "لما كنت فى سنك كنت بعمل وبعمل".. "أما تكبر هتعرف إن كلامى صح".. أشهر عبارات "الكبار" التى يكرهها الشباب والفتيات أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرُ من الآباء والأمهات والمعلمين يحبون إلقاء النصائح إلى الأبناء من الشباب والفتيات، الذين لا يحبون الاستماع لهذه النصائح.. وبحسب مجلة "Seventeen" هناك 12 جملة يكره الشباب والمراهقون أن يسمعوها من الأكبر سناً وهذه الجمل هى:


1- "أنت أصغر من أن تفهم"، وهذه الجملة يكرهها الشباب لأن كونك صغيراً فى السن لا يعنى أنك لا تفهم.
2- "لا تحاول أن تكبر بسرعة أولا تسبق سنك"، وهذه الجملة يكرهها المراهقون أيضاَ.
3- "جيلكم فاشل ومدلل وكسول"، جملة لا يحبها الشباب، فيرون أنهم جيل يحب أن يفعل الأشياء غير التقليدية التى لم يفعلها من سبقهم والتكنولوجيا ساعدتهم فى الوصول لما يريدون بعكس الأجيال السابقة.


4- كل ما تحبون من المطربين الجدد، ليسوا بهذه الدرجة من العظمة ولا يستحقون أن تعجبوا بهم، وهذه الجملة أيضاً لا يحبها المراهقون، فكل جيل له ذوقه الخاص فيما يختاره.
5- "لازلت صغيراً على أن تعيش فى قصة حب"، حيث يرى المراهقون أنهم يشعرون بحب حقيقى، فهم ليسوا أطفالاً بعد، رغم ما يقوله الآباء.


6- "أنت محظوظ أنك لسه صغير وشاب ولا يوجد لديك مخاوف أو قلق"، وهنا يرد المراهقون على هذه الجملة بأن لديهم ما يقلقهم وهو الاستذكار ودرجاتهم فى الامتحانات.
7- "إنها ليست نهاية العالم"..هذه الجملة أيضاً يكرهها الشباب من الأكبر سناً.


8- "لماذا لا تتوقف عن اللعب على الكمبيوتر والموبايل طوال اليوم؟".. وهذه أيضاً يكرهها الشباب والمراهقون بشدة، فهم يدمنون وسائل التواصل الاجتماعى من فيس بوك، تويتر، تمبلر، إنستجرام وغيرها.


9-"عندما كنت فى سنك كنت أفعل كذا وكذا"، فالمراهقون لا ينتظرون سماع قصص نجاحك مراراً وتكراراً.
10- "هذا هو أفضل وقت فى حياتك"، هذه الجملة أيضاً يكرهها المراهقون والشباب.


11-"أنا أعرف جيداً المرحلة التى تمر بها، أنا أبلغ من العمر 50 عاماً ولدى خبرة فى الحياة أنت لا تمتلكها".


12- "عندما تكبر ستعرف قيمة ما أقوله لك وستصدقه"..وهذه من الجمل التى يكرهها المراهقون أيضاً.
وبالرغم من أن الكبار يزعجون المراهقين والشباب بعض الشىء إلا أنك ستجدهم سندك الأول والأخير عندما تحتاجهم وسيقفون بجوارك فى كل الأزمات والمشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة