جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية: الإخوان تتمنى عودة أوضاعها قبل 25 يناير

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 04:54 م
جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية: الإخوان تتمنى عودة أوضاعها قبل 25 يناير القيادى السابق بالجماعة الإسلامية عوض الحطاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عوض الحطاب، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، والقيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن جماعة الإخوان وعدت الجبهة السلفية بامتيازات منذ انضمام الأخيرة إلى تحالف دعم الإخوان، ولكن الجماعة خذلتهم وباعتهم كما فعلت مع الجماعة الإسلامية، متوقعا زيادة الصراع بين الجماعة والجبهة خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن الجماعة تتمنى أن تعود بها الأوضاع لما قبل ثورة 25 يناير.

وأضاف القيادى السابق بالجماعة الإسلامية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة لديها عقيدة أنهم هم أهل الحق وغيرها على ضلال، كما تعتبر الجماعة نفسها أنها جماعه المسلمين وكل الجماعات يجب أن تكون تحت أمرها، كما أن الإخوان تنظيم دولى تتلاعب به المخابرات المعادية.

وتوقع القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، أن تحدث مواجهات وصراعات بين كل الجماعات الإسلامية والإخوان لأن الأخير لا عهد له، قائلا: "لقد بدأ جزء كبير من الجماعة الإسلامية يهاجم الإخوان وتتعالى الأصوات داخل الجماعة الإسلامية للانسحاب من تحالف الجماعة".

وكانت الجبهة السلفية قد قالت فى بيان لها إنه كانت لديها رؤية بأن المصالحة مع قطر قادمة لا محالة، وأنها حذرت قيادات الإخوان منذ شهر أبريل الماضى، من أن ممثليهم فى الخارج قد أضاعوا ما يقارب العام فى لجوئهم السياسى والإعلامى القطرى والتركى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة