خبير سياسى: حديث الجبهة السلفية عن مصالحة بين الإخوان والدولة كلام فارغ

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 11:29 ص
خبير سياسى: حديث الجبهة السلفية عن مصالحة بين الإخوان والدولة كلام فارغ مرسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير السياسى، ونائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن حديث الجبهة السلفية حول تسوية بين الإخوان والدولة بعد المصالحة مع قطر كلام فارغ، ولا أساس له من الصحة .

وأضاف الخبير السياسى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بيان الجبهة السلفية محاولة منها لهجوم جديد على الإخوان بعد انسحابها من التحالف الذى تتزعمه الجماعة، وهو معركة جديدة ستزداد خلال الفترة المقبلة .

وأشار نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، إلى أن الجبهة السلفية تفترض أشياء لن تحدث حتى فى الوقت البعيد، والإفراج عن قيادات الإخوان لن يحدث لأن هناك قضاء ومحاكمات تجرى بشأنهم، كما أن المصالحة بين مصر وقطر لم تنته حتى الآن، وما زال هناك موضوعات عالقة بين البلدين خاصة ما يحدث فى ليبيا .

كانت الجبهة السلفية، قد قالت فى بيان لها "إن ما حدث بشأن العلاقات القطرية المصرية ليس مجرد مصالحة محدودة، وإنما هى تسوية ما بصورة أو بأخرى، وتوقعت أن يتم الإفراج عن قيادات الجماعة داخل السجون رغم التهم الموجهة إليهم ونفيهم خارج البلاد".


موضوعات متعلقة:

الجبهة السلفية تزعم: سيتم الإفراج عن قيادات الإخوان بعد مصالحة مصر وقطر

الإخوان تلمح بالهجوم ضد قطر وتركيا للمرة الأولى بسبب المصالحة مع مصر.. وتعترف: الحلف الإقليمى أحرز تقدمات.. عمار على حسن: الجماعة تشعر بالصدمة والخذلان.. وأحمد بان: التنظيم يعيش حالة من خيبة الأمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة