وحيد عبد المجيد: الجبهة السلفية كيان وهمى لا وجود له

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:18 م
وحيد عبد المجيد: الجبهة السلفية كيان وهمى لا وجود له الدكتور وحيد عبد المجيد الخبير السياسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور وحيد عبد المجيد، الخبير السياسى، ورئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، أن ما ذكرته الجبهة السلفية حول وجود تسوية بين الإخوان والدولة، بعد المصالحة بين مصر وقطر، كلام ليس حقيقيا، مؤكداً أن الجبهة السلفية مجرد "كيان وهمى".

وأضاف عبد المجيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة السلفية لا وجود لها على أرض الواقع، ولا عمل لديها سوى إصدار بيانات فقط، من أجل أن تروج لنفسها.

وأوضح الخبير السياسى، أنه لا توجد أى مقومات تؤكد ما زعمت به الجبهة السلفية بأن الإخوان والدولة سيتصالحان بعد إتمام المصالحة بين القاهرة والدوحة.

وكانت الجبهة السلفية، قد أعلنت فى بيان لها، أن ما حدث بشأن العلاقات القطرية المصرية ليس مجرد مصالحة محدودة، وإنما تسوية ما بصورة أو بأخرى، وتوقعت أن يتم الإفراج عن قيادات الجماعة داخل السجون رغم التهم الموجهة إليهم ونفيهم خارج البلاد.

وزعمت الجبهة السلفية، فى بيان لها، أنه ستتم تسوية بين الدولة وجماعة الإخوان، مما يسقط ما تبقى من مصداقية جماعة الإخوان ومن تحالف معها.




موضوعات متعلقة

الجبهة السلفية تزعم: سيتم الإفراج عن قيادات الإخوان بعد مصالحة مصر وقطر



الإخوان تلمح بالهجوم ضد قطر وتركيا للمرة الأولى بسبب المصالحة مع مصر.. وتعترف: الحلف الإقليمى أحرز تقدمات.. عمار على حسن: الجماعة تشعر بالصدمة والخذلان.. وأحمد بان: التنظيم يعيش حالة من خيبة الأمل












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة