وزير التموين: التجار لن يرفعوا الأسعار بعد زيادة سعر الوقود

الجمعة، 04 يوليو 2014 01:29 ص
وزير التموين: التجار لن يرفعوا الأسعار بعد زيادة سعر الوقود الدكتور خالد حنفى وزير التموين
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد حنفى وزير التموين إن "التجار التزموا خلال لقائهم مع المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء، بعدم رفع الأسعار لمدة شهر كامل بعد قرار الحكومة برفع أسعار الوقود"، مشيرا إلى أن سعر الوقود سوف يزيد ولكن القرار الخاص برفع سعره وسعر المنتجات البترولية سيتخذ فى أى لحظة.
وأكد فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اجتماع رئيس الوزراء أن الدعم على السلع التموينية لم يلغ، وهناك شائعة كاذبة فى هذا الأمر مؤكدا أن الحكومة رفعت الدعم المخصص للسلع التموينية بمقدار ٥٠٪ خلال الشهر الحالى.
وأكد أن المواطن يتحمل جزءا بسيطا من ثمن السلع التموينية، وأن الدولة تدعم الجزء الأكبر منه، موضحا أن ما يدفعه المواطن للحصول على كيلو السكر يصل إلى ٥٠ قرشا وتدعم الدولة سعر الكيلو بـ4,5 جنيه.
وأضاف أن الحكومة ستعمل على حل بعض المشكلات الخاصة بمنظومة التجارة ومنها حل المشكلات الخاصة بالنقل وأن رئيس الوزراء سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لحل مشكلات قطاع النقل.


موضوعات متعلقة..

الحكومة تؤكد: ارتفاع أسعار الوقود لن يؤثر على أسعار السلع الغذائية.. واستمرار التخفيضات بالمجمعات الاستهلاكية.. وزير التموين: الانتهاء من منظومة الخبز الجديد بالقاهرة خلال أسبوعين وبدؤها بالإسكندرية

وزير التموين: الانتهاء من منظومة الخبز بالقاهرة خلال أسبوعين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة