دفاع علاء عبد الفتاح: خطاب إخلاء سبيل موكلى وصل رسميا لمصلحة السجون

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 06:56 م
دفاع علاء عبد الفتاح: خطاب إخلاء سبيل موكلى وصل رسميا لمصلحة السجون الناشط الحقوقى علاء عبد الفتاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى محمود بلال، عضو فريق الدفاع عن الناشط الحقوقى علاء عبد الفتاح، إن خطاب قرار إخلاء سبيل موكله وصل رسميا إلى مصلحة السجون، والتى أخطرت بدورها سجن طرة، لبدء إخلاء سبيل المتهم سواء من مديرية أمن القاهرة أو قسم شرطة قصر النيل فى الغالب.

وانتهى فريق الدفاع برئاسة المحامى خالد على ومحمود بلال، وبرفقتهم 3 محامين آخرين من دفع الكفالة، وقال محمود بلال إنه تم تجميع الكفالة من أهل علاء وأصدقائه وأصدقاء زميليه، حيث قام الأهالى بتجميع الأموال فور الحكم من أقاربهم والحاضرين، مؤكدا أن 15 ألف جنيه لكل من علاء عبد الفتاح، إضافة إلى أحمد عبد الرحمن ووائل محمود محمد متولى، تنفيذا لقرار المحكمة بإخلاء سيبلهما بضمان مالى 5 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أخلت سبيل علاء عبد الفتاح بقضية أحداث الشورى والتنحى عن نظر الدعوى لاستشعار الحرج لما رأته من عدم تقدير، وقضت بإرسال أوراق القضية إلى رئيس الاستئناف لتحديد دائرة أخرى لنظرها.


موضوعات متعلقة..


جورج إسحق: قرار الإفراج عن علاء عبد الفتاح سيثير الأمل لدى الشباب

ليلى سويف:سعيدة بخروج علاء لحضور أربعين والده ولم أتوقع إخلاء سبيله

بالفيديو..فى "أحداث الشورى".. المحكمة تتنحى عن نظر القضية.. وتخلى سبيل علاء عبد الفتاح وآخرين بكفالة 5 آلاف جنيه.. وترسل الأسطوانة التى عرضت سابقا للنائب العام للتحقيق مع المسئولين عن ضمها للقضية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة