امسك موهبة.. مشروع للاحتفاظ بتراث مصر

الجمعة، 16 يناير 2015 06:15 م
امسك موهبة.. مشروع للاحتفاظ بتراث مصر صورة من تراث مصر
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن عالم الأضواء حاولوا الحفاظ على موهبتهم لسنوات طويلة، جولات من البحث عن فرصة واحدة للنجاح والخروج إلى النور حتى وجدوا الحل أخيرًا فى حملة قررت ملاحقة الموهوبين وجمعهم والخروج بهم إلى النور معًا تحت عنوان "امسك موهبة".

"امسك موهبة".. أطلقها مجموعة من الشباب الصغار قبل أسابيع قليلة وعملوا معًا على جمع كل المواهب من حولهم ليضعونها فى حملة واحدة.

يقول "كريم علاء"، أحد مؤسسين الحملة، إن هذه أول حملة تضم المخترعين والموهوبين فى الرسم والغناء، وفن النحت، والموسيقى، والاختراعات وأصحاب الفكر والكوادر فى حل الازمات والكوارث التى تحل بمصرنا الحبيبة.

ويتابع "علاء" ذو الـ15 عامًا: "نطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى وحكومته أن تلتفت إلينا كوموهبين ومخترعين لخدمة بلدنا وتحقيق مطالبنا، وذلك من خلال دراسة الموهبة من قبل الدولة، ورعاية الموهوبين وتنمية مواهبهم، والالتفات إلى المخترع الصغير والموهوب من قبل الدولة.

ويشير: نحن من جانبنا سنبدأ فى جمع المواهب والعمل على خطة واضحة للنهوض بأفكارهم والترويج لها بشكل جيد، كما تواصلنا مع عدد من الفنانين ورجال المجتمع ليتبنوا المشاريع ويساعدونا فى الترويج لها بشكل جيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة