يسرا اللوزى تكرر تجربة تقديم البرامج التليفزيونية بـ "ميكرفون"

الثلاثاء، 06 يناير 2015 06:14 ص
يسرا اللوزى تكرر تجربة تقديم البرامج التليفزيونية بـ "ميكرفون" يسرا اللوزى
كتبت - شيماء عبدالمنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت يسرا اللوزى من تصوير 4 حلقات، من برنامجها الجديد «ميكرفون» وهو ثانى تجاربها فى العمل كمذيعة، حيث شاركت من قبل فى تقديم الموسم الأول من برنامج «X فاكتور»، لكنها اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثانى منه، ويشاركها بتقديم «ميكرفون» الفريق الغنائى «بلاك تيما». فكرة البرنامج تدور حول استضافة أهم فرق «الاندر جراوند» بصحبة أحد المطربين الشباب، وتعريف المشاهدين بهم، خصوصا فى ظل إهمال وسائل الإعلام المختلفة لهم، ومن المقرر أن تقدم الفرق الغنائية مجموعة من أغانيهم وسيشاركهم بالغناء فريق «بلاك تيما» والمطرب الضيف.

ومن المفترض أن يكون الموسم الأول من البرنامج 13 حلقة، واستضافت يسرا اللوزى وبلاك تيما فى الحلقات التى تم تصويرها أحمد عدوية الذى غنى مع فريق «مسار إجبارى»، كما استضافوا المطربين محمود العسيلى وجنات وحسام حسنى.

ويعرض حاليا برومو البرنامج على قناة إم بى سى، وتدور فكرة البرومو حول اتصال إدارة القناة هاتفيا بيسرا اللوزى وعرض عليها فكرة البرنامج ولكنها تعتذر لأنها مشغولة برعاية بابنتها الصغيرة «دليلة»، ولكن من يعرض لها العرض يطلب منها أن تعرف فقط فكرة البرنامج، وبعد سماع الفكرة أعجبت بها، ووافقت على تقديم البرنامج، ثم تظهر باللوكيشن مع أعضاء فريق بلاك تيما.

الجدير بالذكر أن يسرا اللوزى اعتذرت مؤخرا عن عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل مع النجم أحمد السقا الجديد «ذهاب وعودة»، حيث إنها منشغلة برعاية طفلتها الأولى، ولكن فكرة البرنامج نالت إعجابها، حيث إنها قدمت نفس الفكرة من قبل من خلال فيلم «ميكرفون».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة