"التضامن" : حفل لانتهاء المرحلة الاولى من مشروع مصر فى عيون الأطفال

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:50 ص
"التضامن" : حفل لانتهاء المرحلة الاولى من مشروع مصر فى عيون الأطفال الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى
كتب مدحت وهبة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، أن مؤسسة SOS ، نظمت حفلا لانتهاء المرحلة الاولى لمشروع مصر في عيون الاطفال، والذي تنفذه قرى الاطفال مصر "القاهرة والاسكندرية و طنطا" بالشراكة مع منظمة CIRCLE السلوفانية بحضور TANJA Miskova سفيرة جمهورية سلوفانيا.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن سفرة سلوفانيا زارت قرية الاطفال SOS القاهرة، انتهاء المرحلة الاولى للمشروع من تدريب مسئولي الرعاية الاسرية على موضوعات حقوق الطفل والتربية والتنشئة الاجتماعية حيث تم توزيع الشهادات على 20 متدرب.

شارك بالحضور عدد من مؤسسات المجتمع المدني التي تقوم على رعاية الاطفال من فاقدي الرعاية الاسرية والمعرضين لفقدها "فيس - حقق حلمك - بناتي - الوان واوتار) والتى يهدف المشروع الى تطوير قدرات ومهارات مسئولي الرعاية الاسرية بتلك المؤسسات ورش عمل للاطفال وتنفيذ تهتم ببناء شخصية الطفل من خلال، بين المفاهيم الدمج والترفيهية التربوية والتعليمية المتعلقة بالقيم والسلوكيات الايجابية للمساهمة فى تحقيق التنشئة والتربية السليمة للاطفال.

ويستهدف المشروع على مدى سنة ومن خلال 3 مراحل 90 طفل بقرى SOS (القاهرة - الاسكندرية - طنطا) من خلال ترسيخ مبادىء وحقوق الطفل وفقا للاتفاقيات الدولية وتنمية مهارات المتعاملين مع الاطفال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة