لماذا لم يلتق جوزيه أبو تريكة خلال زيارته للأهلى؟ الساحر البرتغالى أخبر شادى محمد بخصامه مع القديس.. ومقربون: "الأخونة" وراء جفاء العلاقة بين "مانويل" ولاعبه السوبر

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:47 ص
لماذا لم يلتق جوزيه أبو تريكة خلال زيارته للأهلى؟ الساحر البرتغالى أخبر شادى محمد بخصامه مع القديس.. ومقربون: "الأخونة" وراء جفاء العلاقة بين "مانويل" ولاعبه السوبر مانويل جوزيه وأبو تريكة
تحليل عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العجوز البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى، يحضر إلى القاهرة ويبقى لمدة خمسة أيام دون أن يلتقى بنجم الأهلى السابق محمد أبوتريكة معشوق الجماهير الحمراء وشريك جوزيه فى إنجازات الأحمر فى الألفية الجديدة، أمر غريب أثار العديد من التساؤلات سواء بين جماهير الأهلى أو فى وسائل الإعلام وأيضا بين لاعبى الأحمر أنفسهم، وكان هناك فضول كبير لدى البعض لمعرفة حقيقة العلاقة الجافة بين حوزيه وأبوتريكة بعد أن كانا الأقرب إلى بعضهما طوال تواجدهما فى القلعة الحمراء إلى أن ذهبا سويا.

قرار البرتغالى جوزيه عدم الحديث عن حياة ومستقبل أبوتريكة يشير إلى أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام فى الفترة الأخيرة، بل أن الاتصالات الهاتفية بينهما منقطعة منذ فترة خاصة أن المقربين أكدوا أن الساحر البرتغالى أجرى أكثر من اتصال هاتفى باللاعب منذ إعلانه الاعتزال، ولم يرد تريكة عليه، وكأنه يرغب فى انقطاع العلاقة بينهما، البعض فسره بانشغال أبوتريكة بهمومه التى يأتى فى مقدمتها الحجز على أمواله فى الفترة الماضية بداعى تمويله لجماعة الإخوان التى ربطه البعض بها وأن انتماءه السياسى كان له دور فى انحدار شعبيته لاسيما أن هناك حكم محكمة بالتحفظ على مستحقاته.

جوزيه صرح أكثر من مرة بأنه "زعلان" من أبوتريكة، آخرها عند حضوره لمطار القاهرة الأحد الماضى، عندما التقى مع شادى محمد ومحمد عمارة وهشام حنفى أكد أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام ولا يدرى لماذا وصلت إلى هذه المرحلة، بالرغم من أنها كانت على أفضل ما يكون، مؤكدا أن أبوتريكة شخصية طيبة.

الساحر البرتغالى من شدة غضبه من أبوتريكة فى هذه الزيارة رفض الحديث عنه، مؤكدا هو حر فى مستقبله ولن يتحدث عنه مرة أخرى، فى إشارة إلى انقطاع العلاقة بينهما تماما، رغم أن هناك بعض الوسطاء تحدثوا إلى أبو تريكة من أجل معرفة هل هناك أسباب وراء هذا الانقطاع، إلا أنهم لم يصلوا لإجابة مقنعة، مما دفع المقربين من الطرفين إلى انشغال أبو تريكة باتهامات الأخونة جعله يبعد عن كثير من المقربين، وأنه حاول العودة للمشهد بزيارته للقلعة الحمراء قبل سفر الفريق إلى الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى، وتوقع الجميع تكرار الظهور وأن يكون هناك لقاء مع جوزيه ولكنه اختفى عن الساحة تماما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة