هدف شيكابالا.. فاردى التاريخى.. إحياء الحرب العالمية.. فى أبرز لقطات ملاعب العالم

الأحد، 08 نوفمبر 2015 12:38 ص
هدف شيكابالا.. فاردى التاريخى.. إحياء الحرب العالمية.. فى أبرز لقطات ملاعب العالم جماهير تشيلسى تدعم مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الملاعب العالمية يوم السبت، العديد من اللقطات والأحداث المثيرة، خلال العديد من المباريات التى أقيمت بالدوريات المختلفة فى العالم، نرصدها لكم فى التقرير التالى..

1 فاردى يدخل التاريخ


دخل مهاجم ليستر سيتى جيمى فاردى، تاريخ الدورى الإنجليزى "بريمير ليج" من أوسع أبوابه، بعد أن أصبح أول لاعب فى تاريخ المسابقة يسجل فى 9 مباريات على التوالى، بعد أن سجل هدفا من ركلة جزاء فى مرمى واتفورد.


2- ذكرى الحرب العالمية


خلدت جماهير المملكة البريطانية المتحدة فى دوريات اسكتلندا وإنجلترا ذكرى ضحايا الحرب العالمية الأولى من المملكة برسم دخلات رائعة فى مباريات اليوم، حيث رسمت الجماهير زهرة "بوبى" الشهيرة قبل بداية المبارايات.
اليوم السابع -11 -2015

3- كوستا المثير للجدل


استفز المهاجم الاسبانى دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسى، مدافع ستوك سيتى بعدما ادعى ان رائحته كريهه، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة الـ12 للبريميرليج وانته بهزيمة البلوز 1/0.



4- هدف غريب فى الدورى المغربى


سجل الإيفوارى باسايرايكى ايوتارا لاعب فريق الدفاع الحسنى الجديدى هدف غريب فى مرمى اتحاد طنجة بالجولة السادسة بالدورى المغربى، حيث كان من المفترض أن يرجع الكرة إلى الأخير بسبب لعبة "فير بلاى"، إلا أن الحارس أخطأ فى التعامل مع الكرة السهلة لتسكن مرماه وتكون هدف التعادل.



5- هدف شيكابالا الأول


سجل النجم محمود عبد الرازق شيكابالا أول أهدافه منذ 3 سنوات والذى جاء مع فريقه الإسماعيلى أمام حرس الحدود.


6- المحمدى يصنع هدف


صنع الدولى المصرى أحمد المحمدى لاعب فريق هال سيتى الإنجليزى، هدفا لزميله محمد ديامى خلال مباراة الفريق أمام ميدلسبره بالجولة الـ16 بالشامبيونشيب، فى المباراة التى انتهت لصالح رفاق المحمدى بثلاثية نظيفة، ليحقق الفوز الخامس على التوالى.

المحمدى يساهم فى هدف هال سيتى الأول أمام ميدلسبرههال سيتى 3×0 ميدلسبره

Posted by Cairokora on Saturday, November 7, 2015


7- شماريخ قمة الدورى الهولندى


أشعلت جماهير ناديا أياكس أمستردام وفينورد روتردام الهولنديان مدرجات ملعب تدريبات الفريق، قبل المباراة المرتقبة اليوم، الأحد، التى تجمعهما فى قمة الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الهولندى.
اليوم السابع -11 -2015

8- خطأ جوميس


وقع جلاريو جوميس حارس مرمى واتفورد الإنجليزى فى خطأ فادح أمام فريق ليستر سيتى خلال المباراة التى جمعتهما، بالجولة الـ12 من البريميرليج، بعد أن سقطت الكرة من بين يديه بغرابة شديدة، ليكون الهدف الأول لفريق ليستر سيتى.

9- جماهير تشيلسى تدعم مورينيو


بالرغم الخسارة السابعة بالدورى الإنجليزى هذا الموسم، حرصت جماهير تشيلسى على دعم مدرب الفريق جوزيه مورينيو من المدرجات بارتداء اقنعة تحمل صورته.
اليوم السابع -11 -2015

10- فرصة تشيرشى الغريبة


أهدر تشيرشى مهاجم ميلان فرصة خطيرة لفريقه امام مرمى اتالانتا خلال المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة الـ12 بالكالتشيو، بعد ان راوغ الحارس وسددها بالشبكة من الخارج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة