3 وعود كروية "فشنك" فى 2015.. ميدو يتراجع عن الرقص على كوبرى أكتوبر.. وفيريرا "سجِّد" الزمالك وهرب.. باسم مرسى صبغ شعره للابتعاد عن الحلاقة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 07:00 ص
3 وعود كروية "فشنك" فى 2015.. ميدو يتراجع عن الرقص على كوبرى أكتوبر.. وفيريرا "سجِّد" الزمالك وهرب.. باسم مرسى صبغ شعره للابتعاد عن الحلاقة فيريرا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعايش جمهور الكرة المصرية فى عام 2015 مع سلسلة من الوعود التى أثبتت الأيام أنها "فشنك" فهى شهدت تراجعاً من قاطعيها عن التنفيذ فى آخر لحظة، وكأننا أمام أشخاص آخرون لا يعرفون عن هذه الوعود شيئاً.

فهى إما كانت تصريحات لإثارة الجدل فقط أو بالفعل وعداً تغيرت الأيام ولم يصمد فى وجه المتغييرات الجديدة ليكون عنوانه "عيار فشنك".

"اليوم السابع" يستعرض أبرز هذه الوعود فى التقرير التالى.

اليوم السابع -12 -2015

ميدو يتراجع عن الرقص على كوبرى أكتوبر!


تراجع أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى ونجم الزمالك الأسبق، عن الوعد الذى قطعه على نفسه بالاحتفال بفوز الزمالك بدرع الدورى بالرقص فوق كوبرى أكتوبر احتراماً لمشاعر جمهور الإسماعيلى.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "بعتذر لجمهور الزمالك على نقض الوعد اللى وعدته بالاحتفال بالفوز ببطولة الدورى معهم احتراما لجماهير الإسماعيلى اللى فرحانة للزمالك".

وأضاف المدير الفنى السابق للزمالك: "جماهير الإسماعيلى لا تقبل أبدا أن ترى مدربها يحتفل بفوز فريق منافس ببطولة كانوا مشاركين فيها، ورغم ذلك حرصت أن أكون أول المتواجدين فى النادى لتهنئة أعضاء النادى ورموزه".


اليوم السابع -12 -2015

باسم مرسى يعد بحلق شعره ثم يصبغه أصفر!


قبل تتويج الزمالك بلقب الدورى وعد باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض ومنتخب مصر جماهير ناديه بحلق شعره حال تتويج الفريق الأبيض باللقب العام هذا الموسم.

باسم كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "لو خدنا الدورى هاحلق شعرى".

وبعد تعادل الأهلى وسموحة وإعلان الزمالك بطلا للمسابقة تخلى باسم عن وعده ولم يحلق شعره بل ظهر فى مباراة الطلائع التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين بقصة شعر جديدة احتفالا بالتتويج صابغاً شعره باللون الأصفر.

اليوم السابع -12 -2015

فيريرا: لن أرحل عن الزمالك لأنى مش خاين!


قبل أن يغادر القاهرة فى إجازة لبلاده أجرى البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لنادى الزمالك، حواراً للموقع الرسمى للقلعة البيضاء أكد فيه أنه لا يفكر نهائياً فى الرحيل عن القلعة البيضاء، وأن تركيزه ينصب حالياً مع فريقه لتحقيق مزيد من البطولات والإنجازات.

وقال فيريرا قاطعاً الشك باليقين: "أنا مدرب محترف وملتزم بتعاقدى مع الزمالك، لأنى كما قلت جئت للنجاح وليس للهزار أو الفشل، وقبل أن أحترم كلمتى أقدر مسئولى الزمالك وأحترمهم، وعمرى ما هكون خائن وأمشى من نفسى، فكيف أدخل فى مفاوضات مع أى ناد آخر، ولا أشغل بالى بكل ما يقال عن تفاوضى مع أندية، أنا المدير الفنى لنادى الزمالك ولا أعرف غير ذلك".

وما هى إلا أيام قليلة حتى أخطر فيريرا الزمالك بفسخ التعاقد بداع عدم حصوله على راتبه طيلة ثلاثة أشهر ليتأكد أنصار الفريق الأبيض أنه كان وعداً "فشنك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة