بالصور.. اللص التائب: أطالب الدولة بـ"زيادة معاشى".. ويؤكد: تطبيق الشريعة الإسلامية أفضل للعالم.. و"أنا طبقت الحد على نفسى بعد 15 سنة سرقة"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:22 م
بالصور.. اللص التائب: أطالب الدولة بـ"زيادة معاشى".. ويؤكد: تطبيق الشريعة الإسلامية أفضل للعالم.. و"أنا طبقت الحد على نفسى بعد 15 سنة سرقة" اللص التائب
كتب محمد سالمان - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عفيفى أو "اللص التائب" بالرغم من شهرته الواسعة مثلما يصف نفسه لكن تلك الأضواء لم تشفع له لتحسين حالته المادية المتردية لعجزه عن العمل منذ تطبيق حد السرق على نفسه.. فمعاش الشئون الاجتماعية الذى يحصل عليه والذى يصل لـ"300 جنيه" بحسب قوله، لا يكفيه للعيش بطريقة كريمة مطالبًا الحكومة بالنظر إلى حالته ومنحه معاشا استثنائيا.

اليوم السابع -12 -2015

وللعلم فإن قصة اللص التائب تناولتها وسائل الإعلام منذ سنوات عن شاب قرر تطبيق حد السرقة وقطع يديه كمبادرة للتوبة إلى الله نظرًا لمزاولته مهنة السرقة.. كما اعتاد الظهور فى وسائل الإعلام فى العديد من الأحادث بعد فض اعتصام النهضة والرابعة.. فى ظل عدائه الشديد للإخوان والجماعات السلفية كونهم فى وجهة نظره يتاجرون بالدين".

اليوم السابع -12 -2015

عفيفى أوضح لـ"اليوم السابع"، أن طلبه بزيادة معاشه من الحكومة فى وجهة نظره أفضل من خيانة الوطن والانضمام إلى داعش أو الإخوان أو أنصار بيت المقدس عبر شبكة الإنترنت التى يُجيد استخدامها رغم فقدانه لذراعيه الاثنين، مستدركًا أنه رغم ظروفه الصعبة ما زال محبًا لوطنه ورجال أفراد الأمن وسندًا لهم ضد الجماعات الإرهابية.

اليوم السابع -12 -2015

على عفيفى أشار إلى أن هجومه الدائم على جماعة الإخوان فى كل المناسبات نابع من شعوره بأنهم يتاجرون بالدين، مضيفًا أنه طبق الشريعة الإسلامية من تلقاء نفسه دون إجبار من أحد فكان الحاكم والجلاد والمتهم فى نفس الوقت، مضيفًا أن تطبيق الشرعية سيجعل مصر أفضل دول العالم.

اليوم السابع -12 -2015

بـ"نبرة ساخرة" تابع عفيفى حديثه.. قائلا: "بيقول علىّ أهبل معلش فى الكلمة.. لكن أنا فاهم كل حاجة حوالىّ وبعرف أميز مين محترم ومين لأ.. والدليل أنى سرقت 15 سنة من عمرى ومفيش حد قدر يقبض على أن مفروض أدخل موسوعة جينيس من كتر عمليات السرق اللى قمت بها".

اليوم السابع -12 -2015

ويرى عفيفى أن هجومه على الإخوان فى وقت حكم مرسى داخل بلده فى طنطا دليل دامغ على وطنيته يستحق المكافأة، مضيفًا أنه نزل إلى الميادين للمطالبة بإعدام مرسى عقب سقوط نظام الإخوان.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة