النيابة تصرح بدفن جثمان طالب لقى مصرعه عقب انهيار حائط عليه بسوهاج

الأربعاء، 04 فبراير 2015 12:56 م
النيابة تصرح بدفن جثمان طالب لقى مصرعه عقب انهيار حائط عليه بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طالب مصرعه عقب انهيار كمية من الطوب المبنى على هيئة حائط عليه، بناحية قرية الشوكا دائرة مركز شرطة طما، تم نقل الجثة لمستشفى طما المركزى.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من اللواء نادر أبادير نائب المدير للشمال، يفيد بوفاة طالب على إثر سقوط كمية من الطوب الأحمر عليه.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية، والعميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما بتقدم بهاء أحمد محمود عطا 20 عاما عامل، ويقيم بناحية الشوكا دائرة المركز بلاغاً بانهيار كمية من الطوب الأحمر والمقامة على هيئة حائط على شقيقه عطا أحمد محمود عطا 14 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية مما نتج عنه وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك تم نقل الجثة للمستشفى المركزى.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بوجود سحجات بالظهر ورغاوى من فتحتى الأنف والأذن ونزيف داخلى بالصدر والجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 497 إدارى المركز لسنة 2015 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة