Spotify تنفى إيقاف التدفق المجانى لخدمتها الموسيقية

الأحد، 17 مايو 2015 03:12 ص
Spotify تنفى إيقاف التدفق المجانى لخدمتها الموسيقية شركة Spotify
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثيرت مؤخرًا بعض الشائعات حول أن Spotify تخطط لإزالة خيار التصفح المجانى لخدماتها الموسيقية للمستخدمين كنتيجة للضغوط من سجل العلامات، إلا أن متحدث باسم الشركة نفى هذا الأمر تمام وفقًا لما نشره موقع The Next WEb الهولندى، وفى تعليق موجز لمتحدث باسم الشركة قال: "إنها كاذبة تمامًا، فالنموذج ما زال يعمل".

لذلك فإن ميزة تدفق الموسيقى المجانى ما زال موجودًا ولا حاجة للخوف فى نهاية المطاف من انقطاع خدمة بث الموسيقى المجانية، لكنه فى نفس الوقت عندما يحذر "ستيفن كوبر": رئيس "وارنر جروب ميوزك" من إزالة التدفق الموسيقى المجانى، يجب أن يكون علامة قوية على أن التقارير عن "الإعلانات التى لا يمكنها جنى المال من المنصة"، ليست واضحة كما يبدو.

فى الواقع، يقول WMG أنهم الأن يجنون المزيد من المال من التحميلات، لذلك فإن خفض هذا العدد المحتمل للتدفق الموسيقى لن يكون له أى معنى.

الجدير بالذكر أن سبوتيفاى Spotify هو عبارة عن أرشيف ضخم للأغانى الأجنبية والعربية وأيضًا الألبومات الغنائية للأفلام، ويحتوى على العديد من الأقسام الموسيقية المختلفة به، إلا أنه يتميز بسهولة الاستخدام ويملك محرك بحث رائع وذكى جدًا، وهو متاح عل مختلف منصات التشغيل المتعددة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة