ومد عمل الهيئة حتى العاشرة مساءً ..

وزير الاستثمار: استخراج تراخيص الشركات عن طريق شبكة الإنترنت قريبا

الإثنين، 15 يونيو 2015 11:01 م
وزير الاستثمار: استخراج تراخيص الشركات عن طريق شبكة الإنترنت قريبا أشرف سلمان وزير الاستثمار
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف سلمان، إن الوزارة تعمل على جذب الكثير من الاستثمارات وتوجيهها إلى الإقليم الرئيسى فى الصعيد بهدف زيادة وسرعة عملية التطوير والتنمية فى صعيد مصر، موضحا أن الوزارة تقدمت بالتعديلات الأخيرة لقانون الاستثمار إلى المجموعة الاقتصادية الأسبوع الماضى.

وأضاف وزير الاستثمار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة" على قناة سى بى سى، أنه وضع خطة استراتيجية يتم تنفيذها الآن من أجل تطوير الإجراءات للاستثمار فى مصر واستخراج التراخيص عن طريق شبكة الإنترنت، مشيرا إلى أنه سيتقدم غدا ايضا إلى المجموعة الاقتصادية بقرار بقانون ضرائب البورصة ليقر ويحال إلى مجلس الوزراء .

وأضاف سلمان أنه سيتم فى القريب العاجل بهيئة الاستثمار توفير خدمة للمستثمر للدخول على شبكة الإنترنت وإمكانية تأسيس الشركات، مضيفا أن هيئة الاستثمار ستكون خارج الأعراف الحكومية كما كان فى السابق .

وأوضح وزير الاستثمار، أنه سيتوجه فى أقرب وقت ممكن إلى عدد من المدن فى جنوب الصعيد والتى فى حاجة لدعم من الدولة، موضحا انه سيعقد عدة مؤتمرات تخصصية فى هذه المدن من أجل رفع كفأتها الإنتاجية بالإضافة إلى زيادة نسبة الاستثمار هناك، مضيفا أن تنفيذ المشروعات بقطاع الكهرباء أحرز تقدما كبيرا فى توفير قدرات جديدة للطاقة،


موضوعات متعلقة :


وزير الاستثمار: الشركات بدأت تفعيل العقود الموقع عليها فى مؤتمر شرم الشيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة