غداً..فتح باب الحجز وشراء كراسة الشروط لـ494 قطعة أرض بالعاشر من رمضان

السبت، 04 يوليو 2015 04:28 م
غداً..فتح باب الحجز وشراء كراسة الشروط  لـ494 قطعة أرض بالعاشر من رمضان المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب الحجز لـ 494 قطعة أرض، بمدينة العاشر من رمضان، بمساحة 209 أمتار، وسعر المتر 700 جنيها بسعر إجمالى للأرض 146300 جنيه، يمتد الحجز وشراء كراسة الشروط من اليوم وحتى 20 أغسطس بمقدم حجز 25 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن قطع الأراضى ستكون فى المرحلة الخامسة من مدينة العاشر من رمضان وسحب كراسة الشروط ودفعة جدية الحجز ستكون فى فروع بنك الإسكان والتعمير

وأوضح بدوى، أنه بعد ذلك سيتم إجراء قرعة يدوية علنية وسيتم الإعلان عن مكان وموعد أجراء القرعة بالمدينة وبحضور مسئولى جهاز المدينة والجهات المعنية والرقابية وبنك التعمير والإسكان ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، كما سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية مضافا إليها الفوائد المقررة من خلال بنك التعمير والإسكان.

وعن نظام السداد قال رئيس جهاز المدينة أنه سيتم سداد مقدم الحجز بقيمة 25 ألف جنيه، للدخول فى القرعة العلنية، فى احد فروع بنك التعمير والإسكان، نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي، ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة، وهى 25 ? من إجمالى قيمة الأرض، بجانب 1 ? لصالح صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، وذلك طبقا لمساحة قطعة الأرض المحجوزة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية.

وأوضح رئيس جهاز المدينة أنه يتم سداد باقى ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى الثمن، دون فوائد على 3 أقساط سنوية متساوية، ويستحق سداد القسط الأول منها بعد عام من تاريخ استكمال سداد الدفعة المقدمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة