بوجى ردا على كرم جابر: "كذب وافتراء.. وأنا مصرى وبعشق تراب بلدى"

الإثنين، 24 أغسطس 2015 11:25 م
بوجى ردا على كرم جابر: "كذب وافتراء.. وأنا مصرى وبعشق تراب بلدى" محمد عبد الفتاح بوجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد محمد عبد الفتاح "بوجى"، الذى يعمل حاليا بالجهاز الفنى للمنتخب الأمريكى للمصارعة، على اتهام المصارع كرم جابر له بطرده من مركز التدريب بأمريكا ، بأن ماحدث جاء من قبل المنظمين للمعسكر، ولم يكن له أى دخل فى القرار من قريب أو من بعيد.

وأكد "بوجى" خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتلفظ بأى لفظ فى حق مصر، ولم يتطاول عليها وأن ما قاله كرم جابر افتراء وكذب، قائلاً: "لم يصدر منى أى إساءة فى حق مصر زى ما بيروج كرم، واللى هو قاله يدل على أخلاقه، وأنا مصرى وبعشق تراب بلدى غصب عن أى حاقد".

وأضاف بوجى، أن سبب طرد كرم جابر هو عدم التزامه بالأسس المفروضة، خاصة أنه يجب عليه التدريب مع اللاعبين المشاركين فى المعسكر من كل دول العالم، لكنه اصطحب مصارع مصرى آخر ويرغب فى الخروج عن النظام والتدرب بمفرده، وهو ما تم تحذيره منه أكثر من مرة، بخلاف أنه لم يسدد مصاريف الاشتراك للاتحاد الأمريكى وعليه مديونية سابقة، وأنا من توسطت لدى الاتحاد الأمريكى حتى ينضم للمعسكر.


واختتم بوجى أن كلام كرم جابر ضده تدل على أخلاقه غير الرياضية، بداية من مزيداته المستمرة على اسم مصر وإطلاق الأكاذيب عن تلقيه عروض للتجنيس فى قطر وتركيا هى أمور غير حقيقية ومن وحى خياله لنيل مكاسب شخصية، هذا بخلاف الواقعة الشهيرة التى قام بها كرم جابر عندما حصل على أموال من اتحاد المصارعة مصر بحجة إجرائه جراحة بالخارج وحصوله على تكاليفها دون أن يجريها، وبعدها تم التأكد من عدم خضوعه لأى جراحة.

كان كرم جابر لاعب منتخب المصارعة قد غادر معسكره المقام حاليا بأمريكا بعد مشادة حادة مع زميله السابق المصارع المصرى محمد عبد الفتاح "بوجى".


أخبار متعلقة..


- المصارع"بوجى"يطرد كرم جابر من صالة تدريب بأمريكا ويقول:مايشرفنيش أكون مصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة