المركز الأولمبى يحيل أزمة موظف "الهشك بشك" إلى وزارة الرياضة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 01:03 م
المركز الأولمبى يحيل أزمة موظف "الهشك بشك" إلى وزارة الرياضة المركز الأولمبى أرشيفية
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مسئولو المركز الأولمبى، بتحويل أزمة حمدى إسماعيل موظف الاشتراكات بالمركز، والذى أعلن عن وجود أكاديميات للرقص الشرقى بالمركز إلى وزارة الرياضة.

 

أكد عاطف حمودة مدير المركز الأولمبى، أن تحويل موظف اشتراكات الأكاديميات إلى التحقيق سوف يكشف مدى صحة كلامه من عدمه، سواء بوجود فساد فى المركز بوجود أكاديميات للرقص الشرقى أو عدم صحتها وفقا لما سيتم خلال التحقيقات، كما تم إخطار وزارة الرياضة بأنه تم تحويل الموظف إلى التحقيق، وتم الرد بأنه سيتم إرسال مندوب من الشئون القانونية لحضور التحقيقات كجهة محايدة، خاصة أن الرقص الشرقى يختلف عن الايروبكس والزومبا.

 

 أضاف حمودة أن المركز يضم عددا من الأكاديميات، وعمل الموظف هو الاشتراكات وليس المراقبة، والإساءة إلى محل عمله، و"لقمة عيشه"، كما أن من ضمن الأكاديميات واحدة تدعى فيفى، وأطلقت اسمها على الأكاديمية الخاصة بها، ولكن لا يوجد أى أكاديمية تسمى "هشك بشك". 

 

يذكر أن حمدى إسماعيل موظف الاشتراكات بالمركز الأولمبى، أعلن لوسائل الإعلام أن هناك أكاديميات للرقص الشرقى بالمركز الأولمبى معقل الأبطال، تدعى فيفى وأخرى هشك بشك، وبناء على تصريحاته تم تحويله إلى التحقيقات والإيقاف عن العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة