فى قضية مقتل الإيطالى جوليو ريجينى.. النيابة تستمع لعدد من ممثلى النقابات العمالية.. مصدر: كل السيناريوهات ما زالت مفتوحة ولا صحة لوجود صعق بعضوه الذكرى.. ويؤكد: لا اتجاه لحفظ القضية

السبت، 20 فبراير 2016 04:09 م
فى قضية مقتل الإيطالى جوليو ريجينى.. النيابة تستمع لعدد من ممثلى النقابات العمالية.. مصدر: كل السيناريوهات ما زالت مفتوحة ولا صحة لوجود صعق بعضوه الذكرى.. ويؤكد: لا اتجاه لحفظ القضية جوليو ريجينى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى، تحقيقاتها فى قضية مقتل الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى" الذى عثرت الأجهزة الأمنية على جثته الأربعاء 3 فبراير الماضى شبه عارٍ بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوى، وتحديدًا بمنطقة نفق حازم حسن.

وكشف مصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن أن النيابة تبذل قصارى جهودها لكشف غموض وتفاصيل القضية، وتلك السيناريوهات حتى الآن مفتوحة ولم يتم استبعاد أى منها، مشيرًا إلى أن كل تلك السيناريوهات مبنية على أساس وجود شبهة جنائية حول الواقعة وهى الحقيقة الوحيدة المؤكدة لدى النيابة بعد ورود تقرير الطب الشرعى.

وأوضح المصدر، أن النيابة استمعت خلال الفترة الأخيرة إلى عدد من ممثلى النقابات العمالية الذين كانوا على تواصل مع "جوليو" خلال الفترة الأخيرة، كنتيجة طبيعية لقيامه بإعداد دراسة عن تلك النقابات عقب الثورة، لكشف مزيد من التفاصيل حول تلك العلاقة، والذين أفادوا بأن علاقتهم كانت تسير بشكل ودى وتدور فى معظمها حول الأبحاث التى يجريها بمصر.

وعن تقرير الطب الشرعى الذى رفض أن يفصح عن محتواه أكد عدم صحة وجود صعق بالعضو الذكرى للطالب الإيطالى، وأشار إلى التقرير لم يتطرق للحديث عن أسبقية الإصابات التى تم رصدها بجسد "جوليو" أو تاريخ حدوثها.

وأضاف المصدر، أن جزءًا من التحقيقات سرٍ للحفاظ على المعلومات التى تم جمعها، وحتى لا يعطوا الفرصة للقاتل المجهول من الهرب، وأنه لا يوجد اتجاه لحفظ القضية والتحقيقات مستمرة حتى النهاية، مشيرًا إلى أن حفظ القضايا يكون حينما تعجز أجهزة التحقيق عن التوصل لهوية القاتل، وحتى فى تلك الحالة فإن القضايا يعاد فتحها إذا ظهرت معلومات جديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة