إضراب نظار السكة الحديد بأسيوط لعدم إدراجهم فى الحافز الأخير

الثلاثاء، 15 مارس 2016 10:43 م
إضراب نظار السكة الحديد بأسيوط لعدم إدراجهم فى الحافز الأخير محطة قطار أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نظار محطات سكك حديد أسيوط دخولهم فى اعتصام سلمى مفتوح لمدة 48 ساعة، وذلك احتجاجا على قرار وزير النقل، ورئيس مجلس إدارة السكة الحديد، بعدم إدراجهم فى الحافز الأخير رقم 630، الذى قررت الإدارة إعطائه لملاحظى الأبراج ومساعديهم، وإعفاء نظار المحطات وخفر المزلقانات من القرار، الأمر الذى أثار حالة من الاستياء والغضب بين النظار.

وهدد نظار المحطة بأسيوط بأنه إذ لم يتم الاستجابة لمطالبهم خلال الـ48 ساعة القادمة والموافقة على إضافة فئة النظار فى قرار وزارة النقل الأخير، سيتصاعد الأمر لوقف القطارات فى المحطات.

وأشار النظار إلى أنهم جزء لا يتجزأ من المنظومة، ولا يمكن تهميشهم، لافتين إلى أنهم أخطروا الجهات المختصة بالاعتصام والمهلة المحددة.

الجدير بالذكر أن عمال السكك الحديدية قد التقوا الأيام الماضية بوزير النقل الدكتور سعد الجيوشى، ووافق على مطالب جميع الفئات، وقامت السكك الحديدية باعتماد كشف الوزير الخاص بالموافقة، وأرسلت فاكسًا بها ، ولكنها حذفت من الكشف فئة نظار المحطات، وهو ما يعد تفرقة بين عمال الهيئة.


موضوعات متعلقة..


- "التحريات"بوابة اتهام الأطفال فى جرائم لم يرتكبوها.. المتهم بالتعدى على مياه النيل فى أسيوط رضيع.. والمؤبد لطفل عمره 3 أعوام بسبب تشابه الأسماء.. ووزارة الداخلية: الخطأ وارد خصوصا فى الأحكام الغيابية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة