شوبير: نظرية المؤامرة "هتلف الحبل حول رقبة مجلس الأهلى"

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:11 م
شوبير: نظرية المؤامرة "هتلف الحبل حول رقبة مجلس الأهلى" أحمد شوبير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الإعلامى أحمد شوبير، دهشته الشديدة من حديث أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى عن تعرضهم لمؤامرة، مؤكداً أن الحديث فى هذا الأمر بات مُبالغاً للغاية ولا يوجد له سبب منطقى.

وأوضح شوبير عبر برنامجه "أحلى صباح مع شوبير" عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه تابع تصريحات كامل زاهر أمين صندوق النادى الأخيرة التى قال فيها إن هناك أربع جهات تحالفت مؤخراً من أجل إسقاط مجلس الأهلى، مؤكداً أنها تصريحات غريبة للغاية.

وقال شوبير: الأستاذ كامل زاهر حدد هذه الجهات، وهى القائمة التى خسرت الانتخابات الماضية، وأخرى كانت ترغب فى الحصول على فواتير انتخابية وثالثة من تلك التى كانت تُساند المجلس فى الانتخابات ورابعة يقودها جزء من الإعلام.

ووجه شوبير حديثه لمجلس الأهلى، قائلاً: أنا مندهش للغاية من حديثكم المُستمر عن نظرية المؤامرة.. وأرى أن هذه النظرية ستكون "الحبل اللى هيلف الحبل على رقبة المجموعة المُتبقية من مجلس الإدارة".

كان أحمد سعيد وطاهر الشيخ، هشام العامرى، إبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل قد رفضوا فكرة التعيين بعد حل المجلس بحكم قضائى، فيما وافق على التعيين كل من محمود طاهر، كامل زاهر، عماد وحيد، محمد عبد الوهاب ومهند مجدى، ومروان هشام.

وواصل الإعلامى هجومه ضد مجلس محمود طاهر، قائلاً: لم يأخذ مجلس إدارة للأهلى فرص وسُبل النجاح مثلما حدث معهم.. ولا يوجد مجلس أهان رموز الأهلى مثلما فعلتم أنتم.

وطلب شوبير من كامل زاهر ضبط تصريحاته والابتعاد عن "زلّات اللسان" التى أطاحت ببعض الوزراء من مناصبهم، قائلاً: أُطالب كبيركم محمود طاهر بأن يبحث معك سُبل التحدث دون خروج عن النص.

وتعهّد حارس مرمى الكرة المصرية الأسبق بـ"تفنيد" الميزانية التى أعلن عنها مجلس طاهر مؤخرا، وبلغت 572 مليون جنيه بفائض قدره 259 مليون لما تضمنه من أرقام مغلوطة، رافضاً أيضاً حديث زاهر عن أن مجلس طاهر "خلّى النادى جنة"، وقال شوبير: طول عمر الأهلى "جنة" بدليل أن حضرتك عضو فى النادى منذ 50 عاماً تقريباً.


أخبار متعلقة:


- أحمد شوبير: كهربا يعانى من أزمة نفسية

- أحمد شوبير على "تويتر": حازم إمام أخطأ بالعمل فى الزمالك فى هذه الظروف وأتمنى أن يصبح رئيساً للنادى.. دخولى انتخابات اتحاد الكرة ليس مؤكداً.. الوسط الرياضى أصبح ملىء بالمشاكل لغياب الرموز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة