نادية مبروك تترأس وفدًا للتأكد من دور الإذاعات الإقليمية التنموى بأسوان

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:11 م
نادية مبروك تترأس وفدًا للتأكد من دور الإذاعات الإقليمية التنموى بأسوان نادية مبروك رئيس الإذاعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة، بزيارة إلى محافظة أسوان، وترافقها الإذاعية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والإذاعى محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية حيث كان فى استقبالهم اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، وذلك فى إطار سلسلة الزيارات التى تقوم بها رئيس الإذاعة المصرية إلى الإذاعات الإقليمية من أجل التأكيد على الدور التنموى للإذاعات الاقليمية.

وتأتى زيارة مبروك إلى إذاعة جنوب الصعيد لافتتاح مبادرة الإذاعة المصرية بالتعاون مع مؤسسة الجسر المصرى للإعلام والتنمية والتى تعمل فى إطار الاستفادة من مخلفات النخيل عن طريق تصنيع منتجات يدوية من هذه المخلفات وتتضمن الزيارة افتتاح مركز الإنتاج والذى يعمل فيه عدد من السيدات والفتيات اللاتى تم تدريبهن تدريباً جيداً.

كذلك افتتاح معرض المنتجات اليدوية والتراثية وحضور الندوة التى تدور حول الرؤى الشبابية لاستثمار المخلفات البيئة التى تمثل عائقاً يضر بالبيئة.

من ناحية أخرى تزور الإذاعية نادية مبروك مبنى إذاعة جنوب الصعيد ولقاء العاملين بها فى إطار تفقد أحوالهم والاستماع إليهم وتلبية بعض احتياجاتهم فى إطار العمل الإذاعى وإعطاء دفعة لهم من أجل تقديم منتج إذاعى يليق باسم الإذاعة المصرية ذات التاريخ العريق والريادة.

كما تقوم نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بزيارة لعدة مواقع تنموية ساهمت إذاعة جنوب الصعيد فى التعاون معها من أجل خدمة المجتمع المحلى وكان آخرها مركز علاج أمراض الكبد الذى افتتح منذ عدة أيام والذى يقدم الكشف والتحاليل الطبية والعلاج مجاناً من أجل جعل جنوب الصعيد خالياً من الفيروسات الكبدية وقد كان لإذاعة جنوب الصعيد دور فعال فى إقامة هذا الصرح الطبى.


موضوعات متعلقة:


- اختيار إذاعة القرآن الكريم كأفضل جهة قرآنية بجمهورية مصر العربية

- استعداد مبكر لاحتفالات تحرير سيناء فى الإذاعة المصرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة