حكاية 5 شائعات هزت الأهلى.. هروب مارتن يول من مصر.. "تسنين" رمضان صبحى.. أحمد الشناوى صفقة حمراء من العرين الزملكاوى.. رحيل أحمد الشيخ بأوامر هولندية .."على معلول" الصفقة المنتظرة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:00 ص
حكاية 5 شائعات هزت الأهلى.. هروب مارتن يول من مصر.. "تسنين" رمضان صبحى.. أحمد الشناوى صفقة حمراء من العرين الزملكاوى.. رحيل أحمد الشيخ بأوامر هولندية .."على معلول" الصفقة المنتظرة رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدة شائعات وأخبار مغلوطة كانت محور الأحاديث فى الشارع الأهلاوى، لاسيما بعد أن أحدثت جدلا واسعاً مابين مؤيد ومعارض، كان أحدثها هروب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر من مصر.

"اليوم السابع" يستعرض الشائعات التى ضربت الأهلى فى الفترة الأخيرة...

أحمد الشناوى أهلاوى


ترددت أنباء عن اقتراب أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك من الانتقال للنادى الأهلى وهو ما نفاه الزمالك واللاعب، بل والنادى الأهلى أيضاً ليتأكد الجميع أنها مجرد شائعة فقط.

هروب مارتن يول


شائعة قوية سرت داخل جدران النادى الأهلى تفيد بهروب الهولندى مارتن يول من مصر لبلاده بعد صدور قرار من النائب العام، بترحيل المدرب الهولندى من القاهرة بعد أن تقدمت نقابة المهن الرياضيه ببلاغ للنائب العام ضد النادى الأهلى، تتطالب فيه بمنع مارتن يول من مزاولة مهنة التدريب فى مصر لعدم حصوله على رخصة رسمية من النقابة لاسيما أن الأهلى عليه مستحقات مالية متأخرة من عام 2010 ولم يتم تسديد النسبة أيضا فى عهد البرتغالى مانويل جوزيه ومواطنه جوزيه بيسيرو.

الأمر الذى نفاه مسئولو الأهلى مؤكدين وجود مارتن يول لنهاية عقده مع الفريق الأحمر وقيام الشئون القانونية بالنادى باتخاذ خطوات جدية لحل الازمة مع نقابة المهن الرياضية.

"تسنين " رمضان صبحى


فيما تضاربت الأقوال حول العمر الحقيقى للصاعد الواعد رمضان صبحى صاحب الـ 19 ربيعاً بعد تألقه مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى ليؤكد البعض أن اللاعب "مسنن"، وهى الشائعة التى نفاها مسئولو الأهلى جملا وتفصيلا.

على معلول أهلاوى


نفس الأمر تكرر بتأكيد البعض أن على معلول ظهير أيسر النادى الصفاقسى التونسى هو أولى الصفقات الحمراء فى الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث خرج اللاعب ليؤكد أن الأمر لا يعدو كونه شائعة، وأكد على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى عدم وجود أى مفاوضات بينه وبين النادى الأهلى، وأنه يٌفضل الاحتراف الخارجى.

طرد أحمد الشيخ


وفى نفس التوقيت توقع الكثيرون رحيل أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر الوافد من صفوف المقاصة هذا الموسم، بعد استمرار جلوسه على دكة البدلاء، وهى الشائعة التى نفاها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، مؤكداً أن حسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن القلعة الحمراء مازال ملفاً لم يناقش بعد.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يتحدى الحرارة المرتفعة ويتعادل مع يانج أفريكانز 1 / 1.. لمسة السعيد تمنح التقدم للأحمر.. حجازى يتقمص دور المهاجم للخصم.. شماريخ الألتراس تشعل إستاد أمهورو.. جماهير سيمبا تؤازر الشياطين الحمر

- بالفيديو.. بعثة النادى الأهلى تصل مطار القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة