لينوفو تعقد مؤتمر "عالم التكنولوجيا" السنوى الثانى.. 9 يونيو المقبل

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:26 م
لينوفو تعقد مؤتمر "عالم التكنولوجيا" السنوى الثانى.. 9 يونيو المقبل لينوفو - صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لينوفو اليوم الأربعاء، عن انطلاق مؤتمر عالم التكنولوجيا #LenovoTechWorld، المؤتمر التقنى الاستراتيجى للشركة فى سان فرانسيسكو يوم 9 يونيو المقبل، والذى سيحضره عدد من كبار قادة التكنولوجيا، إلى جانب "يانج يوانكينج" الرئيس والمدير التنفيذى بشركة لينوفو، للمشاركة فى الكلمة الرئيسية للحدث، إذ سيتم الحديث خلال المؤتمر عن عدد من الموضوعات الواعدة والناشئة فى مجال الابتكار، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الواقع الافتراضى والأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت، وتسخير قوة السحابة لتسهيل حياة الناس.

أجهزة لينوفو


وسيتضمن مؤتمر عالم التكنولوجيا 2016 الإعلان عن عدد من المنتجات الرئيسية، ومن أهمها أول هاتف ذكى فى العام مزود بتقنية "مشروع تانجو" Project Tango بالشراكة مع جوجل، إذ يعزز "مشروع تانجو" الواقع فى الهواتف الذكية لتشمل الألعاب والملاحة وغيرها من الخدمات، وسيوفر للمستخدم وسائل جديدة لاختبار العالم، ابتداءَ من خرائط داخلية للمتاحف، وصولاً إلى خلق بيئة مناسبة للألعاب ثلاثية الأبعاد، وتصور كيفية وضع الثلاجة الجديدة فى المطبخ.

وستعلن لينوفو أيضاً عن تقنية محمولة جديدة مصممة من قبل شركة موتورولا، من شأنها أن تغير بشكل كبير طريقة تفكير الناس واستخدامهم لمعظم أجهزتهم الشخصية.

وقال "يانج يوانكينج" الرئيس والمدير التنفيذى بشركة لينوفو: "إن الابتكار هو أهم ما نركز عليه فى الشركة، فلم تعد لينوفو مجرد شركة متخصصة لصناعة أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، بل ستلعب الشركة دورًا بارزًا فى تطوير الأجهزة الذكية الجديدة، وتوفير الاتصال الذكى وإنشاء بنية تحتية تجعل من العالم المتصل الجديد أمرًا ممكنًا".

وأضاف يوانكينج "سنعمل خلال مؤتمر عالم التكنولوجيا 2016 بتبادل أحدث تقنياتنا، وإطلاق عدد من أهم منتجاتنا، وعرض رؤيتنا لمستقبل التكنولوجيا بحضور أصدقائنا وشركائنا".


موضوعات متعلقة..


- قريبا.. لينوفو تطلق "تابلت" ضخما بشاشة 18.4 بوصة فائقة الجودة


- بالمواصفات اعرف أهم الفروق بين هاتفى لينوفو K4 Note وHTC One S9










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة