رئيس "رياضة البرلمان": استضافة أولمبياد 2028 يمكن مصر من دفع ديونها

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 05:29 م
رئيس "رياضة البرلمان": استضافة أولمبياد 2028 يمكن مصر من دفع ديونها المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أهمية سعى الدولة المصرية لاستضافة أولمبياد 2028، التى ستقام فى إفريقيا، مشيراً إلى أن الرياضة هى الصناعة المربحة الأولى على مستوى العالم إلا إننا لا نملك فكر تسويقى للأسف فى مصر.

 

وقال عامر، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم، الثلاثاء، أحد النواب عندما ُطرحت الفكرة من قبل علق بقوله "ندى الفلوس للفقراء"، وهذا الحديث خطأ، حيث ستدر هذه الاستضافة الكثير على مصر، فإذا أقيمت فى المنطقة الجديدة التى تسعى مصر إقامتها "هنقدر نسوق المتر فيها بـ5000 جنيه ونبقى جنبا كل ديون مصر". 

 

وأضاف عامر أن استضافة مصر للدورة الأولومبية ستخلق فرص عمل كبيره، قائلاً: "الفقر بيجيب فقر والأنتعاش بيجيب انتعاش.. فالتفاؤل يأتى بالتفاؤل، لذا يجب على مصر أن تطور من فكرها التسويقى لاسيما فى مجال الرياضة". 

 

وتابع: "للأسف مصر فى كارثة كبيرة، فأى شىء يتم الإنفاق عليه من قبل الدولة لا تنتظر منه الخير، إذ أن جزء كبير من هذه النقود تذهب إلى غير مستحقيها". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة