سلطان لـ"سهرة" فى دعوى بمحكمة الأسرة: "عايزة تخلعى رجعيلى الـ3 عجول"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:34 ص
سلطان لـ"سهرة" فى دعوى بمحكمة الأسرة: "عايزة تخلعى رجعيلى الـ3 عجول" محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف"سلطان.ف.ص" أمام محكمة أسرة الهرم يشتكى زوجته "سهرة.ك.خ"، التى وقفت تطالبه بالخلع، بعد حياة استمرت 25 سنة، كان فيهم مثل الخاتم فى إصبعها - على حد قوله - وتكفل بتربية أبنائه الثلاثة، وأعمال المنزل والعمل ليلا ونهارا حتى أنه كان لا يستطيع أن يتنفس دون إذنها ليرضهيا وهى الناشز التى لا  ترضى وتعنفه وفق شهادة الجميع.

 

وقص الزوج البالغ من العمر 53 سنة معاناته فقال: "زوجتى بعد بلوغها سن الخمسين لم تستحى بأن تصرح أن سبب الخلاف كان لتقصيرى معها فى العلاقة الحميمية نتيجة إصابتى بالسكر والضغط وصرحت بذلك لأبنائها وفضحتنى أمام أقاربنا وجيرانى".

 

وتابع سلطان: "تركت المنزل فى يوم خطوبة ابنتنا الكبرى ورفضت الحضور وبعدها بأيام جاء لى جواب على يد محضر يعلمنى بإقامتها دعوى خلع وعندما مثلت فى جلسات التسوية رفضت كل المحاولات وعندما واجهتها بسرقة أموالى من المنزل وطالبتها بردها رفضت ووافقت على رد جنيه "المهر المذكور بعقد الزواج".

 

وأشار الزوج إلى أنه عندما طالبها برد أملاكه مقابل تطليقها بعد تأكيده بشهادة الشهود ووثيقة موقعة من والدها وشقيقها تفيد بأن المهر الأصلى الذى قدمه لها هو 3 عجول وعقد ذهبى عيار 21 يزن 17 جراما و7 آلاف جنيه تعدت عليه بالضرب وتسببت فى إصابته بعدة كسور وفق تقرير طبى أرفقه ضمن أوراق الدعوى ومحضر حرره بقسم شرطة الهرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

لعنة قانون الخلع

يجوز لولي الأمر تقييد المباح , لذا أهيب بالرئيس السيسى ومجلس النواب أن يتدخلوا لإنقاذ الأسرة المصرية من التفكك وتشريد الأبناء بسبب هذا القانون الذى فى ظاهره الرحمة وثبت بالتجربة أن فى باطنه العذاب والدمار للمجتمع المصري , وضرب فى الصميم لنسيج هذا المجتمع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة