صور.. العالم هذا المساء.. الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة بنهاية 2018.. زيمبابوى تستعد لتنصيب منانجاجوا رئيسا للبلاد.. الحريري من بيت الوسط: أنا باق معكم وسأكمل لنكون خط الدفاع عن لبنان

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:03 م
صور.. العالم هذا المساء.. الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة بنهاية 2018.. زيمبابوى تستعد لتنصيب منانجاجوا رئيسا للبلاد.. الحريري من بيت الوسط: أنا باق معكم وسأكمل لنكون خط الدفاع عن لبنان احداث العالم
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكيدا علي دور مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى تعزيز المصالحة وإنهاء حالة الانقسام بين الفصائل الفلسطينية، عقد اليوم الأربعاء، مباحثات فى القاهرة واتفقت على إجراء انتخابات عامة بنهاية 2018، فى زيمبابوي عاد إيمرسون منانجاجوا نائب رئيس زيمبابوى السابق والمرشح المؤقت لرئاسة البلاد، اليوم الأربعاء، قبل يومين من الموعد المقرر لأدائه اليمين رئيسا ليحل محل روبرت موجابى.. وإلي باقى التفاصيل:- 

الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة بنهاية 2018..

قالت الفصائل الفلسطينية التى شاركت فى محادثات فى القاهرة فى بيان مشترك اليوم الأربعاء إنها اتفقت على إجراء انتخابات عامة بنهاية 2018 .

وذكر البيان أن الفصائل، وعلى رأسها فتح وحماس، فوضت الرئيس محمود عباس لتحديد موعد نهائى للانتخابات بعد التشاور مع كافة القوى.

بيان الفصائل الفلسطينية
بيان الفصائل الفلسطينية
البيان الختامي للفصائل الفلسطينية
البيان الختامي للفصائل 
جانب من البيان
جانب من البيان
ورقة من البيان
ورقة من البيان

 

زيمبابوى تستعد لتنصيب منانجاجوا رئيسا للبلاد..

عاد إيمرسون منانجاجوا نائب رئيس زيمبابوى السابق والمرشح المؤقت لرئاسة البلاد، اليوم الأربعاء، قبل يومين من الموعد المقرر لأدائه اليمين رئيسا ليحل محل روبرت موجابى.

وقال إيمرسون منانجاجوا، إن إرادة الشعب يحالفها دائما الانتصار، مضيفا: "زانو بي" الحاكم- "نشهد اليوم بداية ديمقراطية جديدة فى بلادنا والأوضاع الاقتصادية فى زيمبابوى تتطلب منا جميعا أن نقف جنبا إلى جنب من أجل النهوض باقتصادنا".

وتابع منانجاجوا،  فى كلمة ألقاها فى أعضاء حزب: "نحتاج إلى المزيد من العمل والوظائف والتعاون مع القارة السمراء من أجل النهوض باقتصادنا".

إيمرسون منانجاجوا أثناء كلمته
إيمرسون منانجاجوا أثناء كلمته

 

إيمرسون منانجاجوا المرشح لرئاسة زيبمابوي
إيمرسون منانجاجوا المرشح لرئاسة زيبمابوي

 

إيمرسون منانجاجوا نائب رئيس زيمبابوى السابق
إيمرسون منانجاجوا نائب رئيس زيمبابوى السابق

 

منانجاجوا
منانجاجوا

 

الحريري من بيت الوسط: أنا باق معكم وسأكمل لنكون خط الدفاع عن لبنان
 

قال رئيس الحكومة سعد الحريري من بيت الوسط: "اللقاء مع الاحباب والرفاق ومع الأهل الحقيقيين تسمى لحظة الوفاء لأنكم تعلمون العالم الوفاء، هذه لحظة الصدق معكم انتم، هذه لحظة للتاريخ والجغرافيا والذي لديه عيون ترى فليرى، والذي لديه أذنان فليسمع، هذه لحظة قلب سعد رفيق الحريري الذي يقف بينكم ولكم لكي اختصر كل شيء بكلمة واحدة شكرا، شكرا وشكرا".

وأضاف: "شكرا لكل واحد منكم لكل لبناني ولبنانية فهم أهمية المحافظة على استقرار بلدنا والأمان لأهلنا في كل لبناني أنا سأقول لكم الحمدالله على سلامة لبنان والحمدالله على لبنان واللبنانيين، أنا باق معكم وسأكمل معكم باقون سويا وسنكمل سويا لنكون خط الدفاع عن لبنان واستقراره وعروبته".

وتابع: "سترونني في عكار والمنية والضنية وطرابلس والقلمون وكل الشمال، في البقاع كل البقاع وصيدا والجنوب وكل الجنوب وفي الاقليم وفي الشوف وجبل لبنان في كل جبل لبنان لندافع عن بلدنا وحريته وعروبته واستقراره، انتم في بيتكم في بيت الوسط نحن أهل الوسط وأهل الاعتدال وأهل الاستقرار. ليس لدينا أغلى من بلدنا ومبدأنا لا يتغير وشعارنا سيبقى لبنان أولا".

الحريري في بيت الوسط
الحريري في بيت الوسط

 

بيت الوسط
بيت الوسط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة