أزرق ولا رمادى؟.. تعرف على لون عين نيكول كيدمان الحقيقى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:00 م
أزرق ولا رمادى؟.. تعرف على لون عين نيكول كيدمان الحقيقى نيكول كيدمان
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضعنا لون عين النجمة العالمية نيكول كيدمان فى حيرة طول الوقت، ويظل موضع سؤال من قبل جمهورها، فهل لون عينها الحقيقى أزرق أم رمادى؟ هذا هو السؤال الذى شغل الكثيرون والذى يصعب الإجابة عليه، نظراً لأن نيكول كيدمان تمتلك عين تحمل اللونين، فأحياناً ما تظهر نيكول بلون عينها الأزرق الساحر، وأحياناً آخرى ما تخرج علينا وعينيها تحملان اللون الرمادى. 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

تظهر نيكول كيدمان فى الكثير من الأحيان بلون عين أزرق صريح وأحيانا أخرى يكون رمادى واضح وأحيانا أخرى رمادى يميل نحو اللون الأخضر، وهو الأمر المحير والذى يفسره بعض الأطباء بأنه أمر عاديا لأصحاب العيون ذات اللون الفاتح والتى تتأثر بالإضاءة وما يرتديه الإنسان وحتى مكياج العيون وغيرها من العوامل الخارجية التى تؤثر على درجة لون العين.

لون عين نيكول كيدمان الجراى

لون عين نيكول كيدمان الرمادى
 
وتعتبر نيكول كيدمان واحدة من الفنانات التى تمتلك عيونا ساحرة بلونها وطبيعتها الناعسة لدرجة أن هناك عدد كبير من الاشخاص فى إنجلترا وغيرها من بلدان العالم يتجهون لتغير لون عينهم ويطالبون بزرع قزحية بنفس لون عيون نيكول كيدمان وذلك وفقا لما نشرته جريدة ميرور البريطانية التى قالت فى تقرير لها أن هوس الجمهور بالنجوم لم يتوقف على تقليد ملابسهم وتسريحات شعورهم ولكنه انتقل إلى محاولة الحصول على نفس لون العين وأن لون عيون نيكول كيدمان هو الأكثر طلبا بين الشباب فى إنجلترا.
 
لون عين نيكول كيدمان الأزرق
لون عين نيكول كيدمان الأزرق

نيكول مارى كيدمان، هى ممثلة ومنتجة ومغنية استرالية، حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم الساعات، وتعتبر واحدة من أجمل نساء الشاشة العالمية، والتى تتميز بجمال خاص يصفه البعض بالجمال النادر الذى يميزها عن غيرها من نجوم السينما العالمية.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان 

ولدت فى 20 يونيو عام 1967 بأمريكا، وكان ظهورها الأول بالأفلام جاء فى 1984 عندما كان عمرها 17 سنة، ظهرت فى أغنية بات ويلسون المصورة وهى "Bop Girl"، فى نهاية السنة ضمنت دور مساند فى المسلسل التليفزيونى "جدول خمسة الأميال" وأربعة أدوار فلمية، من ضمن ذلك "قطاع طرق بى إم إكس" و"Bush Christmas". أثناء الثمانينيات ظهرت فى عدّة أفلام ومسلسلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة